فيديو جديد يرصد سيارة تسلا الجديدة Cybertruck خلال سيرها على أحد الطرق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو جديد يرصد سيارة تسلا الجديدة Cybertruck خلال سيرها على أحد الطرق نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

تم مشاهدة سيارة تسلا الجديدة Cybertruck، وهي تسير على أحد الطرق العامة في الولايات المتحدة للمرة الأولى، على الرغم من أن الشركة قالت إنها لن تبدأ إنتاجها في الوقت الراهن.

وقد شارك أحد مستخدمي Instagram مقطع فيديو للشاحنة الكهربائية يتبعه نموذج تسلا 3 في أحد شوارع هاوثورن بالقرب من مقر سبيس إكس في كاليفورنيا، بحسب موقع اندبندنت البريطانى.

وكان إيلون ماسك المدير التنفيذي لشركة Tesla وSpaceX مؤخرا أنه تم تقديم أكثر من 250،000 طلب مسبق لـ Cybertruck، على الرغم من أنه لم يكشف بعد عن موعد الإصدار المحدد.

فيما يتطلب الطلبات المسبقة دفعة مقدمة بقيمة 100 دولار، مما يعني أن Tesla قد حققت أكثر من 25 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من كشف النقاب عنها، وقيل إن الإنتاج للمركبة المستقبلية سيبدأ في مرحلة ما في عام 2021، مع تنفيذ الطلبات في وقت لاحق من ذلك العام أو أوائل عام 2022.

وبحسب التقرير فإن السيارة قادرة على التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة في أقل من 3 ثوانٍ وسحب الأحمال الثقيلة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو جديد يرصد سيارة تسلا الجديدة Cybertruck خلال سيرها على أحد الطرق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق