مدافع أتروميتوس السابق لـ"بوابة أخبار اليوم": وردة يجب أن يستمر

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • عمر البانوبي

الأربعاء، 24 يناير 2018 - 05:33 م

أكد أحمد مجدي مدافع أتروميتوس أثينا اليوناني السابق، أن عمرو وردة المنضم لفريقه السابق على سبيل الإعارة من باوك سالونيكي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم.
ولعب مجدي لأتروميتوس في العام 2007 وشارك في مباريات الدور الثاني مع الفريق اليوناني كاملاً وقدم مستويات جيدة.
وقال مجدي في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن أتروميتوس أحد أبرز الأندية التي نجحت في تخطي الأزمة المالية التي ضربت أندية الدوري اليوناني الممتاز منذ سنوات، مشيرًا إلى أن أولمبياكوس وأتروميتوس وباوك وآيك أثينا هم أبرز الأندية التي لا تعاني ماليًا مثل باقي أندية الدوري اليوناني الممتاز.
وأضاف مجدي: "وردة تألق منذ انضمامه لأتروميتوس وقادهم للمنافسة على المقدمة في ظل تراجع معظم الأندية الكبرى، ولديهم فرصة للاستمرار في المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم إذا استمر الأداء على هذا المنوال".
وأوضح لاعب أتروميتوس السابق :"وردة صنع الفارق مع اتروميتوس هذا الموسم بتسجيل أهداف في مباريات الدوري والكأس، ولم يتوقف دوره عند التسجيل ولكن صنع أهدافًا مؤثرة أيضًا أدت إلى تواجد الفريق في المركز الأولى طوال الدور الأول، ويجب أن يستمر حتى نهاية الموسم".
واختتم :"عودة وردة لباوك في يناير الحالي ستمثل مخاطرة كبيرة له، لأنه لن يضمن اللعب بشكل أساسي، وكذلك الأجواء في سالونيكي مختلفة، وإذا استمر على هذا المستوى مع أتروميتوس سيحجز مكانه في نهائيات كأس العالم مع منتخب مصر".
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مدافع أتروميتوس السابق لـ"بوابة أخبار اليوم": وردة يجب أن يستمر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق