أكاديمية الأهلي بحلوان تبدأ مباريات الدوري الداخلي

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصطفى أبو الدهب، مدير فرع أكاديمية النادي الأهلي بحلوان، إن الفرع خاض مباريات الدوري الداخلي التي تم الاتفاق عليها مع إبراهيم عبدالصمد، مدير قطاع أكاديميات النادي، خلال الفترة الماضية، وذلك في إطار تنسيق البرنامج الفني لجميع الفروع، خاصة أن فرع حلوان يخدم منطقة كبيرة وتضم العديد من الجماهير التي تنتمي للنادي.

وأوضح أن الفرع ملتزم خلال الفترة الحالية بمباريات الدوري الداخلي، وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في منافسات دوري فروع الأكاديمية، الذي يجري الترتيب له، ويأمل الجهاز الفني في الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى، لضمان تقديم عروض قوية خلال الدوري على غرار ما قدمته فرق الفئات العمرية المختلفة بالموسم الماضي.

وأشار أبو الدهب إلى أن أعداد المشتركين في أكاديمية حلون في تزايد مستمر، ومع التوقعات بأن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من الاشتراكات، وهو ما سوف يصل بالعدد النهائي إلى أرقام غير مسبوقة للأكاديمية في حلوان.

وشدد مدير فرع الأكاديمية بحلوان، على أن هناك التزامًا تامًا بتنفيذ البرنامج الفني والبدني الموضوع مسبقًا من جانب إدارة قطاع الأكاديميات، خاصة وأن الفترة الماضية شهدت تواجد عناصر مميزة للغاية، وتم ترشيح عدد كبير منها للانضمام إلى قطاع الناشئين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أكاديمية الأهلي بحلوان تبدأ مباريات الدوري الداخلي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق