برنامج خاص لـ"باكا" فى الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
برنامج خاص لـ"باكا" فى الأهلي نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

وضع الجهاز الفني للأهلى برنامجًا تأهيليًا للجنوب إفريقي «باكا» من أجل تجهيزه للموسم الجديد بعدما تأخر اللاعب في الانضمام للتدريبات نظرا لمشاركته مع منتخب بلاده في إحدى الدورات الودية، وهو ما اضطر الجهاز الفني لوضع برنامج خاص لتجهيزه يتزامن مع مشاركته في التدريبات.

وواصل باكا تنفيذ البرنامج البدني الخاص على مدار الـ60 دقيقة الأولى من المران الصباحى اليوم ،الجمعة، قبل أن يشارك في الجزء الأخير من تدريبات الكرة في المران الذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلى للموسم الجديد الذى يستهله الفريق بمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا يوم 17 يوليو المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

على صعيد متصل ، كشف الجهاز الفني تفاصيل إصابة حسام عاشور، لاعب الفريق والتي حرمته من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية اليوم لليوم الثاني على التوالي ، واكد الجهاز أن عاشور يعاني من اصابة في كاحل القدم تعرض لها اثناء مشاركته في الشوط الثاني من مباراة فاركو الودية التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في ختام معسكر الفريق الداخلي ببرج العرب وحسمها الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويؤدى اللاعب برنامجا تأهيلياً مكثفا تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود يبدأ بالجري بشكل تدريجي خفيف لتجهيزه للحاق بمعسكر الإعداد الخارجي استعدادًا للموسم الجديد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( برنامج خاص لـ"باكا" فى الأهلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق