النصر للتعدين يشكو المصري للنائب العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
النصر للتعدين يشكو المصري للنائب العام نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

تقدم عمرو الطوخى رئيس نادى النصر للتعدين بشكوي للنائب العام ضد النادى المصرى البورسعيدى بسبب قيامه بضم النيجيرى ايزى ايميكا لصفوفه رغم كونه لاعبا في صفوف النصر ومقيد بقائمته في اتحاد الكرة .

وكان النصر للتعدين قد تقدم بشكوي للجبلاية تفيد  بأن ايميكا مازال لاعبا في صفوف النصر للتعدين ولم يفسخ تعاقده وأن عقده لا يزال جاريا مع النادى وأن الاوراق التى يستند إليها مزورة بعد سرقة ختم النادي الذي تم اثباته في محضر رسمي لحفظ حقوق النصر للتعدين في اللاعب .

وقال عمرو الطوخى رئيس النصر للتعدين : " لن نفرط فى حق النادى لاسيما أن إيزى خدع النصر للتعدين وأحضر مستندات مزورة تفيد بفسخ تعاقده ووقع للمصرى رغم تقدمنا بشكوى للجبلاية ضده لذا قررنا تصعيد الازمة بتقديم بلاغ للنائب العام "

وقضي ايزي ايميكا موسما في صفوف الإنتاج الحربي معارا قبل ان يعلن وكيل اعمال اللاعب فسخ تعاقده مع النصر للتعدين وانتقاله للمصري.

وانضم إيزي إيميكا الذي يلعب بمركز خط الوسط المدافع إلى الدوري المصري بموسم 2015/2016 عبر نادي النصر للتعدين، قبل أن ينضم إلى الإنتاج الحربي بداية الموسم المنقضي على سبيل الاعارة قبل أن يعلن المصرى البورسعيدى ضمه لمدة ثلاثة مواسم .

وشارك إيزي إيميكا خلال الموسم الماضي في 31 مباراة مع الإنتاج الحربي بين الدوري والكأس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النصر للتعدين يشكو المصري للنائب العام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق