مدرب نيجيريا يطلب مليون و100 ألف دولار لقيادة منتخب مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مدرب نيجيريا يطلب مليون و100 ألف دولار لقيادة منتخب مصر نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

طلب الألماني جيرنو روهر المدير الفني للمنتخب النيجيرى المنتهية فترته مع الفريق عقب انتهاء مشوار الفريق بنهائيات كأس العالم الحصول على مليون و100 ألف دولار من اتحاد الكرة لتولى المهمة الرسمية للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة خلفًا لهيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة.

ودخل اتحاد الكرة فى مفاوضات رسمية مع المدير الفنى كواحد ضمن قائمة المرشحين التى ضمت أيضًا الان جريس المدير الفنى الأسبق للسنغال ومالي والذى عرض وكيله الحصول على 800 ألف دولار لتولى المهمة الرسمية للمنتخب الوطني.

واستبعد هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة التعاقد مع مدربين لهم خبرات مع الأندية فقط نتيجة رغبته فى تولى المهمة لمدير فنى يكون قادر على قيادة الفريق وله خبرات فى القارة الأفريقية، بينما يرى عدد من أعضاء المجلس ضرورة التعاقد مع مدرب عالمي لإمتصاص غضب الجماهير المصرية بعد الاخفاق العالمي فى المونديال.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدرب نيجيريا يطلب مليون و100 ألف دولار لقيادة منتخب مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق