مودريتش: صعودنا لنهائي المونديال عن جدارة واستحقاق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مودريتش: صعودنا لنهائي المونديال عن جدارة واستحقاق

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 12 يوليو 2018 .

قال لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا، معلقا على تجاوزه المنتخب الإنجليزي بالمونديال: "إنه شعور لا يُصدّق فالحلم أصبح حقيقةً، حيث لم يؤمن أحد بنا قبل البطولة لكن بجودتنا وروح الفريق وروحنا القتالية نحن الآن في النهائي عن جدارة واستحقاق".

وتابع في تصريحات له عقب تخطي إنجلترا بمونديال روسيا في الدور قبل النهائي: "مستحيل أن يشعر أحدنا بالتعب والإرهاق في نصف نهائي كأس العالم، لأننا ندرك ما نريد وقدمنا أفضل مبارياتنا في البطولة بعد مباراة الأرجنتين".

وأوضح مودريتش: "المحللون والصحفيون الإنجليز كانوا يتحدثون قبل المباراة عن أننا نشعر بإرهاق وأننا مثل الموتى السائرين وكل هذه الأحاديث، دفعتنا بقوة لإثبات خطأهم، وعليهم أن يكونوا أكثر تواضعًا ويحترموا الخصم".

وعن عدم ظهور هاري كين قائد منتخب إنجلترا بمستواه في المباراة أكد مودريتش أنهم لعبوا مباراة جيدة ولذلك لم يستطع فعل الكثير.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مودريتش: صعودنا لنهائي المونديال عن جدارة واستحقاق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق