الحرب بين الأهلي وآل الشيخ..تشتعل على وسائل التواصل الاجتماعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحرب بين الأهلي وآل الشيخ..تشتعل على وسائل التواصل الاجتماعي من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 12 يوليو 2018 .

تصاعدت حدة الحرب بين  المصري و رئيس الهيئة العامة للشباب ، في أعقاب التصريحات التي أدلى بها الأخير ووصف فيها مسؤولين في الأهلي بالعصابة.

وأصدر النادي الأهلي بياناً أعلن فيه البدء في إجراءات التقاضي ضد كل من قام بتوجيه إساءة لمسؤوليه في الفترة الأخيرة، دون الكشف عن هوية المسؤول السعودي صاحب الأزمة الكبرى مع  رئيس النادي، وعدم التفريط في حقوق الأهلي رسمياً.

اقــرأ أيضاً

فى المقابل توعد آل الشيخ إدارة الأهلي بالكشف عن مستندات رسمية جديدة فى الأيام القليلة المقبلة، لفضح المتورطين من جانب الإدارة في تقاضي "أموال" شخصية تحت زعم وغطاء تدعيم النادي.

وفي السياق نفسه، اندلعت حرب شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي من جانب جماهير الأهلي ضد المسؤول السعودي وكذلك ضد الخطيب، وشهدت التغريدات والتدوينات تشاحناً كبيراً بين مؤيدي كل طرف.

وظهر هاشتاغ "الخطيب وعصابته" على تويتر في الساعات الأخيرة، يهاجم رئيس النادي ومسؤولي الأهلي، وكانت أبرز التغريدات به: اللي بيحصل للخطيب زي اللي حصل مع اللمبي.

فى المقابل ظهر هاشتاغ "أدعم الأهلي" ليهاجم بشدة تركي أل الشيخ وانهالت فيه التغريدات ومن أبرزها: هم يتساءلون.. لماذا ندافع بهذه القوة عن كيان النادي الأهلي.. لأننا ندافع عن التاريخ .. ولأنه محفور في القلب، وقدم مغرد آخر اقتراحاً ينهي الأزمة فقال: إلى المملكة حافظوا على العلاقات وأبعدوا تركي، وتوقعت بعض الجماهير الداعمة للأهلي أن يتضرر المسؤول السعودي كثيراً في هذه المعركة فغرد قائلاً: الخطيب آخر مسمار في نعش آل الشيخ.


 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الحرب بين الأهلي وآل الشيخ..تشتعل على وسائل التواصل الاجتماعي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق