الإسماعيلى يعلن التحدى لمواجهة الطوفان الأهلاوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الإسماعيلى يعلن التحدى لمواجهة الطوفان الأهلاوى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

الإسماعيلى يعلن التحدى لمواجهة الطوفان الأهلاوى


يختتم اليوم الفريق الاول للنادى الاسماعيلى تدريباته استعدادا لمبارته الهامة غدا امام الاهلى فى اولى جولات مسابقه الدورى للموسم الجديد وكان الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى قد فرض حالة من السرية على مران الدراويش الاساسى ومنع الجماهير من متابعة تدريبات الفريق حيث أكد الجهاز الإدارى ان المدرب قرر منع اللاعبين من التصريحات الإعلامية بجانب عدم حضور الجماهير لزيادة التركيز على اللاعبين قبل مباراة القمة.. وحرص مضوى علي منح لاعبيه 5 نصائح فنية لعبور الفريق الأحمر وتحقيق اول انتصار وتمثلت النصحية الأولى فى ضرورة استلام الكرة بشكل جيد مؤكدا للاعبيه «لو قمت باستلام خاطئ سيتم الضغط عليك وستفقد الكرة» ونصح مضوى لاعبيه بعدم التفكير كثيرا وقت استلام الكرة، والتصرف بها بشكل سريع لتجنب فقدانها مع ضرورة التمرير السريع على جانب الملعب.ثالث النصائح الجزائرية لنجوم الإسماعيلى تمثلت فى أهمية الضغط على الكرة لاستخلاصها سريعا من المنافس دون إتاحة الفرصة له لتمريرها.
وطالب مدرب الإسماعيلى لاعبيه بعدم الالتفات لأى أمور تحدث خارج الملعب التى من شأنها تبعدهم عن تركيزهم، مطالبا بالهدوء خلال مجريات المباراة.
هذا وتأكد غياب المدافع محمد مجدى عن تشكيل الاسماعيلى فى مواجهة الاهلى لاصابته بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة الاسماعيلى و الصفاقسى فى دورة صلالة الودية و يخضع اللاعب لبرنامج طبى و تأهيلى لامكانية لحاقه بالمباريات القادمة للاسماعيلى.
على جانب آخر أعلن مسئولو ادارة الإسماعيلى عن شرط وحيد لحضور الجماهير فى مباريات كأس العرب للأندية الأبطال والدورى المحلى وهو الحصول على بطاقة مشجع وذلك بناء على مخاطبات من الاتحادين العربى والمصرى لكرة القدم.
وكان النادى الإسماعيلى قد أعلن مسبقا عن طريقة الحصول على بطاقة مشجع وهى التسجيل من خلال الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى.
ومن المقرر إقامة مواجهة الإسماعيلى أمام الكويت الكويتى فى دور ال32 من كأس العرب بحضور 10 آلاف مشجع طبقا للخطاب الوارد من الاتحاد العربى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإسماعيلى يعلن التحدى لمواجهة الطوفان الأهلاوى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق