لماذا اعتزل «ملك ال90»؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لماذا اعتزل «ملك ال90»؟ من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

لماذا اعتزل «ملك ال90»؟


فى عام 2003 بزغ نجم مهاجم صاعد فى الأهلى يقود هجوم المنتخب الوطنى للشباب ببطولة أمم إفريقيا التى أقيمت فى بوركينا فاسو.
وسريعا تعلقت آمال الجماهير بهذه الموهبة التى لعبت دورا مهما فى الفوز بالبطولة بقيادة المعلم حسن شحاتة قبل أن يتألق ببطولة العالم التى أقيمت فى نفس العام بالإمارات، ويبقى هدفه التاريخى فى مرمى إنجلترا هو الأبرز.
هذا المهاجم حجز مكانا أساسيا فى تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى موسم 2004-2005 بقيادة البرتغالى الساحر مانويل جوزيه، بل وأصبح أصغر هداف للدورى فى التاريخ.
إنه عماد متعب المهاجم التاريخى للأهلى، وأحد أبرز رءوس الحربة منذ نشأة القلعة الحمراء الذى قرر اعتزال اللعبة بعد مشوار حافل مع الساحرة المستديرة.
متعب فاز مع الأهلى بعدد هائل من الألقاب، حيث فاز بالدورى 8 مرات وكأس مصر 3 مرات وكأس السوبر المحلى 5 مرات ودورى أبطال إفريقيا 3 مرات، وكأس السوبر القارى 3 مرات والكونفيدرالية مرة بجانب الحصول على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية عام 2006.
ومع المنتخب الوطنى فاز متعب بكأس أمم إفريقيا 3 مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.
وفى مفاجأه من العيار الثقيل وقبل بداية الموسم الجديد بساعات، قرر النجم الشهير بملك ال 90 الاعتزال عن لعب كرة القدم نهائيا متجها للعمل فى الاستوديوهات التحليلية.
أسباب الاعتزال
أتت تصريحات متعب كالأتى قائلا: حصلت على عروض جدية من فرق فى الدورى المصرى، ولكن عند أخذ رأى المقربين منى رأيت أن أفضل خيار هو البقاء بالبيت الذى تربية به و هو الأهلى.
وأستكمل: لم أندم على اتخاذى قرار الاعتزال، فأنا عاشق للاهلى قبل أن أكون لاعبا به وعشقى للاهلى جعلنى أتخذ قرار بعدم اللعب لأى ناد فى مصر غير الأهلى.
وواصل:- لا أنكر أن حسام البدرى المدير الفنى السابق للنادى الأهلى كان السبب الرئيسى فى قرار اعتزالى، فقد أضاع من عمرى الكروى عامين كاملين، فلم يتركنى أشارك، ويعطنى الفرصة ولم يتركنى أرحل عن النادي.
بعض الاندية نفت تقديمها عروضا لضمى لكنى لم أشعر ولو لمرة واحدة بقدرتى على مغادرة النادى الاهلى الذى قضيت به 23 عاما.
وبعد عامين من قضائهما مع الأهلى قرر حسام البدرى تركه للرحيل على سبيل الإعارة الى الدورى السعودى عبر بوابة نادى الشباب السعودي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لماذا اعتزل «ملك ال90»؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق