تألق مصرى فى اليوم الافتتاحى للبطولة العربية للطاولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تألق مصرى فى اليوم الافتتاحى للبطولة العربية للطاولة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

تألق مصرى فى اليوم الافتتاحى للبطولة العربية للطاولة


شهدت الصالة الوسطى بمجمع الصالات باستاد القاهرة افتتاح البطولة العربية السادسة والعشرين لتنس الطاولة، وأناب الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اللواء محمد إبراهيم سالم وكيل الوزارة لافتتاح البطولة، والذى حضره القطرى خليل المهندى رئيس الاتحاد العربى لتنس الطاولة و البحرينية الشيخة حياة بن خليفة رئيس الاتحاد البحرينى للعبة، والمهندس شريف العريان السكرتير العام للجنة الأوليمبية، ومعتز عاشور رئيس الاتحاد المصرى لتنس الطاولة، والدكتور حسنى غندر رئيس إتحاد الشركات ومحيى بدير مدير عام الاتحادات النوعية بوزارة الرياضة، وحمدى الخفيف رئيس اتحاد العاملين بالحكومة والكاتب الصحفى أشرف محمود رئيس اتحاد الثقافة الرياضية، وعادل أبو النصر رئيس اتحاد تنس الطاولة الأسبق ورؤساء الوفود العربية ال16 وأعضاء مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة.
وبدأ حفل الافتتاح أجواء احتفالية قدمتها فرقة «طلائع مركز شباب سموحة والشلالات» من الإسكندرية تحت إشراف الدكتورة عزة الدرى وكيل وزارة الشباب للطلائع حيث قدموا فقرات بعنوان «مصر بتحلم» و»حضرة المواطن» و»مصر بتسلم عليكم». وشهد حفل الافتتاح الاحتفاء بالبطل الباراليمبى فى تنس الطاولة إبراهيم حمتو، وأقيمت مباراة استعراضية بينه وبين النجم أحمد على صالح نالت إعجاب جميع الحضور . وفِى كلمته بحفل الافتتاح رحب معتز عاشور رئيس الاتحادالمصرى لتنس الطاولة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، بالبعثات المشاركة وأكد أن لم الشمل الرياضى العربى أحد أهم مكاسب هذه البطولة، وتمنى عاشور للجميع طيب الإقامة وتحقيق أكبر نسبة نجاح ممكنة فى هذا التحدى العربى الكبير. وقدم عاشور الشكر للاتحاد العربى على هذا التعاون المثمر للمساهمة الفعالة فى تحقيق النجاحات المرجوة لهذا التجمع العربى الكبير. فيما أكد خليل المهندى رئيس الاتحاد العربى لتنس الطاولة عن سعادته بإقامة البطولة فى مصر متمنيًا للفرق المشاركة التوفيق .
وشهدت منافسات اليوم الافتتاحى للبطولة تألقاً مصرياً حيث فاز منتخبنا للبراعم على عمان بثلاثة لقاءات دون رد فى منافسات الأشبال، وفى منافسات الشباب فاز منتخبنا للشباب على لبنان بثلاثة لقاءات نظيفة، وفى منافسات الكبار حقق منتخبنا الفوز على نظيره البحرينى بثلاثة لقاءات دون مقابل ولعب اللقاءات الثلاثة اللاعبين محمد البيلى، أحمد على صالح وخالد عصر .
أما عن باقى النتائج ففى منافسات الأشبال فازت تونس على العراق 3/2، كما فازت لبنان على البحرين 3/1، كما حققت عمان فوزًا على الجزائر 3/0
وفى منافسات الشباب فازت البحرين على السودان 3/0، كما فازت قطر على العراق 3/0 وفى منافسات الناشئات فازت البحرين على مصر 3/2 والعراق على الجزائر 3/1 .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تألق مصرى فى اليوم الافتتاحى للبطولة العربية للطاولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق