"النجوم" غير المستقر يصطدم بطلائع الجيش في افتتاح الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيكون فريق النجوم بمسماه الجديد على موعد مع التاريخ عندما يلتقي مع نظيره طلائع الجيش في أولى أسابيع الدوري المصري الممتاز في دورته الـ 60  على ملعب بتروسبورت لأنه سيصبح اللقاء الأول في تاريخ فريق النجوم في الدوري الممتاز.

وبالرغم من ذلك يعاني الفريق من عدم الإستقرار الفني، فالفريق بلا مدير فني حتى الآن، والذي سيدير الفريق فنيا في هذه المباراة هو المدرب العام علاء حسب الله، وهو القائم بأعمال المدير الفني بصفة مؤقتة، وهو من كان يقود تدريبات الفريق في الفترة السابقة.

وعلاء حسب الله ليس جديدا على النادي، فهو من قاد الفريق إلى الصعود إلى دوري الدرجة الثانية المصري في موسم 2013 ـ 2014.

 وبدأ عدم الأستقرار الفني بداية من رحيل محمد صلاح، وهو صاحب إنجاز الصعود ثم الإتفاق مع ضياء السيد الذي ترك هو الآخر الفريق، وساق سببا مبهما، وغير مفهوم، ويحتاج إلى توضيح، وهو لأختلاف سياسات فنية بينه وبين النادي.

 فهل كان يقصد أن مجلس الإدارة مثلا كان يتدخل في عمله، أو لم يوفر له احتياجات الفريق حتى يستطيع أن يبقى في دوري الأضواء والشهرة ؟

وسرعان ما أعلن رئيس النادي محمد الطويلة التعاقد مع عماد النحاس، وهو ما نفاه في اليوم التالي كريم حسن شحاتة مدير الكرة، وصرح أنه لم يتم تعيين عماد النحاس مديرا فنيا بالرغم من قيادة عماد النحاس للفريق في المباراة الودية أمام نبروه.

ولخلاف في المقابل المادي فشل التعاقد مع محمد عودة.

وتعاقد النجوم تقريبا مع 8 لاعبين، وهم محمود فتح الله، وأحمد جمال، وخالد عبد الرازق، وصلاح أمين، وطارق العجمي، ومحمد الشحات، والزامبي أوبري تشيروا واستعار حارس المصري البورسعيدي أحمد عبد الفتاح عاما.

وخاض 9 مواجهات ودية أمام الحمام، والرجاء المطروحي، ومصر المقاصة، والمقاولون العرب، والإنتاج الحربي، وبتروجيت، والأهلي، ووادي دجلة.

على الجانب الآخر هناك استقرار فني في طلائع الجيش، فمحمد حلمي مع الفريق منذ آخر 6 أسابيع في الموسم الماضي.

وأضاف محمد حلمي إلى الفريق تقريبا 14 لاعبا هم إسلام جمال محمد، وإسلام سري، وفتحي عثمان، وأحمد جعفر، وكريم طارق، وأحمد سامي، وأحمد سمير، وأحمد كابوريا، ومحمد أبو المجد، وإسلام عبد النعيم، والحارس محمد شعبان، وإبراهيم صلاح، أما إسلام جمال فؤاد، ومصطفى محمد إعارة من الزمالك.

ولعب الفريق 6 مباريات ودية مع شبراخيت، وإيتاي البارود، والإسماعيلي، والرجاء، وبتروجيت، والنصر.

هل يتغلب فريق النجوم على عدم استقراره الفني، وانعدام خبرته في الدوري الممتاز، ويحقق فوزه الأول على فريق لم يسبق له أن هبط منذ صعوده في موسم 2004 – 2005 ؟

 

      

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "النجوم" غير المستقر يصطدم بطلائع الجيش في افتتاح الدوري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق