تعليقات ساخرة من ميدو والغندور وأديب على تعثر الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تعليقات ساخرة من ميدو والغندور وأديب على تعثر الزمالك نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كتب- عمر قورة:

انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، أداء الفريق الأبيض بعد تعثره في مستهل مشواره ببطولة الدوري المصري أمام بتروجيت بعد العودة من السويس بتعادل سلبي مساء الثلاثاء.

وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر: "الزمالك يخسر أول نقطتين في الدوري في مباراة لعب فيها الزمالك بطريقة رضا عبد العال، واحد واقف وكله طاير".

وأضاف نجم الزمالك السابق والمنتخب السابق مستنكرًا: "وفِي مباراة قُطعت فيها الكهربا والحكم ادى وقت ضايع 5 دقايق في الدقيقة 100".

1

وعلق خالد الغندور قائد الزمالك السابق على أداء الفريق الأبيض قائلا: "مباراة بتفكرني بأداء مصر في كأس العالم".

3

كما كتب إبراهيم سعيد مدافع الأبيض السابق: "بتروجيت تعامل مع المباراه بشكل افضل وخرج بافضل نتيجه له في بدايه الموسم، الزمالك لا جديد، لا يوجد روح ولا انسجام ولا اداء طوال ال 90 دقيقة".

2

لم يفوت أيضًا الإعلامي الزملكاوي عمرو أديب فرصة التعليق على المباراة، حيث قال: "يعنى يا ربي من اولها كده تعادل، مدرب جديد ولعيبه جديده وفانلات جديده لكن نفس الفصول البايخه القديمه".

وتابع: "نفسي افهم ايه المشكله، ليه الحال ما بيتعدلش، نفس السلبيه نفس المشاكل، اتحدى حد يقولى احنا ليه مبنتقدمش خالص، تفتكروا نكلم رئيسه كرواتيا يمكن تحل الموضوع".

2

كما أكد الناقد الرياضي خالد بيومي: "من أول مباراة، الزمالك يحتاج إلى رأس حربة، مش محتاج لحسين بولت".

1

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعليقات ساخرة من ميدو والغندور وأديب على تعثر الزمالك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق