«أخضر الطائرة» الشاطئية يشارك في «العربية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«أخضر الطائرة» الشاطئية يشارك في «العربية» نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة الطائرة للشواطئ، مدينة أغادير المغربية، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية التي ستنطلق اليوم (الأربعاء). وضمت البعثة: حمد الفواز، الحكم الدولي محمد الحناكي، فايز الداود، واللاعبين: ضياء آل ضواهر، وعلي محفوظ.
من جانبه، تحدث الإداري حمد الفواز قائلا: منتخبنا استعد للبطولة من خلال المعسكر الذي أقيم في الدمام لمدة 12 يوما، إذ لعب عددا من المباريات الودية مع فرق محلية، واللاعبان ضياء وعلي جاهزان تماما من خلال مشاركتهما في بطولة العالم مع منتخب الجامعات، وحققا نتائج جيدة ستسهل مهمتهما في البطولة العربية.
وأشار الفواز إلى أن الاتحاد السعودي لكرة الطائرة برئاسة الدكتور إبراهيم البابطين يولي لعبة الشواطئ اهتماما كبيرا جدا، خصوصا بعد أن أصبحت بطولاته على مستوى العالم وتحظى باهتمام كبير من الاتحاد الدولي للعبة. وأضاف: رئيس الاتحاد ونائبه رئيس لجنة الشواطئ ناصر الهاجري يدعمان اللعبة بلا حدود، وحريصان كل الحرص على أن تكون المشاركة في مستوى ومكانة الرياضة السعودية على الصعيد العربي.
من جهة أخرى، وصل اليوم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة مقرر لجنة الشواطئ بالاتحاد العربي عبدالله أمين إلى مدينة أغادير للإشراف على منافسات بطولة العرب الشاطئية للرجال والسيدات، ضمن لجنة احتكام البطولة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «أخضر الطائرة» الشاطئية يشارك في «العربية» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق