اتفاق سعودي مصري لتطوير «السلة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
اتفاق سعودي مصري لتطوير «السلة» نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


وقع الاتحادان السعودي والمصري لكرة السلة اتفاقية تعاون متبادلة تتضمن التعاون المشترك بين الاتحادين في جميع الجوانب التي تتعلق بكرة السلة. ووقع الاتفاقية رئيس الاتحاد السعودي عبدالرحمن المسعد، ورئيس الاتحاد المصري مجدي أبو فريحة.
من جانبه، أوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد أن الاتفاقية سترفع لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ لاعتمادها، وتشمل التعاون المشترك في الجوانب الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية من معسكرات تدريبية وتبادل مدربين وحكام وإداريين، وستساهم في تطوير القدرات للأجهزة الفنية والإدارية للبلدين في لعبة كرة السلة.
وثمن المسعد دعم رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ ونائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لكل الجوانب التي تخص تطوير كرة السلة.
وأشار المسعد إلى أن الاتحاد لديه برامج متنوعة ونوعية لتطوير اللعبة، خصوصا للفئات السنية التي تعد القاعدة الرئيسية لتطوير اللعبة للأفضل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اتفاق سعودي مصري لتطوير «السلة» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق