مسقط تستضيف «الرجل الحديدي» للمرة الأولى.. نوفمبر المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مسقط تستضيف «الرجل الحديدي» للمرة الأولى.. نوفمبر المقبل نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


انطلق الاثنين الماضي ، المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة السلطنة لبطولة عمان للرجل الحديدي (أيرون مان) للمرة الأولى، التي تأتي بدعم من وزارة السياحة وبتنظيم من مؤسسة أيرون مان بالتعاون مع شركة واندا سبورتس وترايثلون ميدل إيست، وتضم فعاليات السباق الذي سيقام في العاصمة العُمانية مسقط ثلاث منافسات تشتمل على السباحة وركوب الدراجة الهوائية والعدو، حيث تشكل البيئة العمانية التي تمزج بين الثقافة العربية الأصيلة وحداثة الحياة العصرية الوجهة الأمثل لإقامة بطولة الرجل الحديدي.
وستستضيف السلطنة كذلك أولى فعاليات الترايثلون في نوفمبر2018، ويعتبر هذا السباق تحضيرا مثاليا للحدث الرئيس، الذي سيقام في يوم 9 مارس 2019، حيث سيتعين على المتسابقين السباحة لمسافة 1.5 كيلومتر وركوب الدراجة الهوائية لمسافة 40 كيلومترًا والجري لمسافة 10 كيلومترات.
وتحدث عادل البوسعيدي، مستشار الشؤون السياحية بوزارة السياحة العمانية، قائلًا «فخورون بالإعلان عن انطلاق فعاليات ترايثلون الرجل الحديدي في السلطنة» وتتمحور مساعينا حول إبراز مكانة السلطنة كوجهة مثالية لإقامة البطولات العالمية، حيث نؤمن بأنَّ السلطنة تتمتع بالجمال الآخاذ والطقس الجميل المثالي، الذي سيسهم في استقطاب المشاركين الهواة وذوي الخبرة، كما تتميز السلطنة بإمكانيات متنوعة تؤهلها لاستضافة فعاليات مختلفة كالعدو وركوب الدراجات الهوائية والسباحة».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مسقط تستضيف «الرجل الحديدي» للمرة الأولى.. نوفمبر المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق