محافظ عنيزة يرعى الحفل الختامي لمهرجان فهد المالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ عنيزة يرعى الحفل الختامي لمهرجان فهد المالك نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


رعى محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم بحضور وكيل المحافظ سعد العبدالله السليم حفل ختام مهرجان فهد الخالد المالك الترويحي والتثقيفي الرابع، والذي أقيم أمس الأول في صالة بريك تايم الرياضية، حيث استمع إلى تقرير مختصر عن المهرجان وما قدمه من برامج وفعاليات منوعه تستهدف الشباب وتقدم لهم حزمة منوعه وجاذبة من الفعاليات التدريبية والثقافية والإجتماعية والرياضية.
ونفذت فعاليات المهرجان في 17 موقعاً منوعاً، واستفاد منه نحو 6 آلاف شاباً وشابة.
وفي نهاية الاحتفال كرم محافظ عنيزة يرافقه الدكتور بشار الخالد المالك بتكريم غريق عمل المهرجان والجهات الشريكة، كما تم تتويج الشباب الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقات البلياردو والبلايستيشن وتنس الطاولة.
وعبر محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم عن اعتزازه برعاية الحفل الختامي للمهرجان، مؤكداً أنه بات واحداً من أهم المناشط الشبابية في منطقة القصيم ويؤدي رسالة هامة للمجتمع، موجهًا الشكر لأسرة حمد المالك على تبنيهم هذا المهرجان الحيوي ودعمه المستمر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ عنيزة يرعى الحفل الختامي لمهرجان فهد المالك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق