الفجيرة يحدد أجانب الاتحاد في القائمة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الفجيرة يحدد أجانب الاتحاد في القائمة العربية نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء لقاءه التجريبي الثالث في معسكره الإعدادي للموسم الجديد، المقام حاليًّا في النمسا أمام نادي الفجيرة الإماراتي.
ويسعى المدرب الأرجنتيني، رامون دياز المدير الفني للفريق إلى حسم أسماء اللاعبين الأجانب، الذين سيضمهم إلى قائمة الفريق المشاركة في كأس العرب للأندية الأبطال بنسختها الجديدة.
ومن بين 8 لاعبين أجانب أقرهم الاتحاد السعودي لكرة القدم لكل فريق في الموسم القادم، يتعيَّن على دياز اختيار خمسة لاعبين فقط، وفق الشروط التي تطلبها البطولة ويحددها الاتحاد العربي لكرة القدم.
ويستضيف الاتحاد الوصل الإماراتي في دور ال32 بالبطولة العربية يوم 24 أغسطس ذهابًا.
ويقف دياز على اختياراته للاعبين الأجانب بناء على مواجهة الفجيرة.
وضمّ الاتحاد عددًا من اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الجارية؛ ليزيد من عدد المحترفين الأجانب في صفوف الفريق إلى 8، هم: التونسي أحمد العكايشي والتشيلي كارلوس فيلانويفا والبرازيلي فالديفيا والمغربي كريم الأحمدي والصربي ألكسندر بيزيتش والبرازيلي كارليتو والأسترالي ماثيو جورمان والبرازيلي دي سوزا.
وعلى صعيد الاستعدادات كثف الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز الجرعات التدريبية للاعبي اللياقية والفنية، حيث خصص الفترة الصباحية للجوانب الفنية، وتركزت التدريبات المسائية بالجوانب اللياقية في الصالة المغلقة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الفجيرة يحدد أجانب الاتحاد في القائمة العربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق