النصر يلاعب كومو الإيطالي اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
النصر يلاعب كومو الإيطالي اليوم نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


شارك المدافع البيروفي كريستيان راموس للمرة الأولى في تدريبات النصر أمس (الثلاثاء) بعد اجتيازه للكشف الطبي الذي أجراه في البرتغال، وسيمثل كريستيان الفريق النصراوي لأربعة مواسم مقبلة.
وعمد المدرب الأورغوياني دانيال كارينو لإجراء التدريب المسائي بلعب كرة الطائرة عبر الرأس والقدم، وشهدت التدريبات مشاركة المهاجم فراس البريكان بعد انتهاء برنامجه العلاجي بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها في عضلات البطن قبل عشرة أيام في ألمانيا.
من جهة أخرى يخوض النصر ثالث مبارياته الودية أمام فريق كومو الإيطالي عند الساعة السابعة مساء اليوم (الأربعاء) في معسكره بسويسرا، وستشهد المباراة مشاركة الثلاثي الدولي المدافع عمر هوساوي ولاعب الوسط يحيى الشهري والمهاجم محمد السهلاوي بالإضافة للوافدين الجدد لاعبي الوسط البرازيلي بيتروس ماثيوس والمغربي عزالدين مرابط، وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع البيروفي كريستيان راموس لعدم خوضه التدريبات في الفترة الماضية باستثناء أمس.
Your browser does not support the video tag.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النصر يلاعب كومو الإيطالي اليوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق