كأس أكبر البطولات العربية تنطلق من كرواتيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
كأس أكبر البطولات العربية تنطلق من كرواتيا نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


استهل وفاق سطيف الجزائري مشواره في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال بالفوز على العين الإماراتي 2-1 مساء أمس (الثلاثاء) على استاد دينامو زغرب في العاصمة الكرواتية ضمن ذهاب دور ال32، وتمكن الفريق الجزائري من قلب الطاولة على العين عندما حول تأخره بهدف إلى فوز صعب ومستحق في الدقائق الأخيرة.
افتتح دياكيه التسجيل للعين من نقطة الجزاء «32»، ونجح عبدالمؤمن جابو من إدراك التعادل «41»، وقبل النهاية بتسع دقائق تمكن هواري محمد من حسم اللقاء لوفاق سطيف بتسجيله الهدف الثاني «83»، وتنتظر الفريقين مباراة الإياب في الرابع من أغسطس الحالي على الملعب ذاته. وتستكمل مباريات البطولة مساء اليوم وبالتحديد عند السادسة مساءً بمواجهة الجيش السوري والمريخ السوداني على استاد السلام بمدينة زغرتا اللبنانية، وسيقود المباراة تحكيمياً العراقي علي صباح ومواطناه المساعدان أمير داود وحيدر عبدالمحسن، فيما ستلعب مباراة الإياب في أم درمان بالسودان.
مدرب الجيش السوري حسين عفش أكد في المؤتمر الصحافي قوة وأهمية المباراة، إضافة إلى صعوبتها أمام الفريق الضيف الذي يعتبر الأفضل في السودان، وقدم شكره للاتحاد العربي لكرة القدم على إعادة إحياء هذه البطولة الكبيرة، وبدوره شدد مدرب المريخ السوداني يامن زلفاني على أهمية تمثيل الكرة السودانية في البطولة العربية الجديدة، كونها أفضل من بطولة دوري الأبطال الأفريقية للأندية.
Your browser does not support the video tag.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كأس أكبر البطولات العربية تنطلق من كرواتيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق