الشباب يتعادل ودياً ويواجه اتحاد كلباء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الشباب يتعادل ودياً ويواجه اتحاد كلباء نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


تعادل الشباب في ثالث مبارياته الودية مع فريق بافوس القبرصي بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس في مدينة رادوملي السلوفينية، وسجل للشباب مهاجم الجديد البرازيلي آرثر كايكي.
دخل الروماني ماريوس سوماديكا المباراة بتشكيل مكون من فهد الحبيب وأمامه ايلر سيلفا ومحمد سالم وجامان وصالح القميزي وفي المنتصف عبدالله الخيبري وعبدالملك الشمري وكايكي وبوديسكو وخالد كعبي وفي خط المقدمة قائد الفريق ناصر الشمراني.
وأجرى سوماديكا عدداً من التغييرات في الشوط الثاني لكنها لم تشهد مشاركة البرازيليان لويس انطونيو وصوماليا اللذان لم يدخلا أي مباراة للفريق حتى الآن.
من جهة ثانية تقرر أن يخوض الشباب مواجهة ودية يوم الأحد المقبل الخامس أغسطس رابع مبارياته الودية أمام فريق اتحاد كلباء الإماراتي.
كما فضل الجهاز الفني إلغاء مواجهة هرتا برلين الألماني المقررة في الثامن من الشهر ذاته لعدم الاتفاق على ملعب المباراة، وبعد مسافة الملعب المقترح من هرتا برلين، واستبدالها بمواجهة فريق الومينيج السلوفيني الذي يلعب في دوري الدرجة الممتازة السلوفيني.
Your browser does not support the video tag.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الشباب يتعادل ودياً ويواجه اتحاد كلباء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق