دونكان يحمي عرين القادسية.. و11 مليوناً تقرب المهاجم الإيفواري دومبيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
دونكان يحمي عرين القادسية.. و11 مليوناً تقرب المهاجم الإيفواري دومبيا نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


تأكيدًا لانفراد «دنيا الرياضة» في عددها أمس (الثلاثاء) عن تعاقد إدارة القادسية مع الحارس الأسترالي الدولي السابق جاك دونكان، أعلن رئيس النادي مساعد الزامل التعاقد مع الحارس الأسترالي بدعم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.
وبحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في أسعار وانتقالات اللاعبين، فإن سعر صفقة انتقال الحارس دونكان لموسم واحد بحسب إمكاناته وسيرته الذاتية قد تصل إلى نصف مليون يورو.
وتنقل دونكان خلال مسيرته الاحترافية بين ثلاثة أندية أسترالية؛ إذ سبق له تمثيل نيوكاسل جيتس خلال الفترة من 2010 حتى 2013، كما لعب لبيرث غلوري من 2013 إلى 2015، إضافة إلى تمثيله براندز الدنماركي موسم 2015 – 2016 قبل أن يعود إلى نيوكاسل جيتس الذي انتقل منه إلى القادسية.
ويعد الحارس دونكان من الحراس المميزين في القارة الآسيوية؛ نظراً لما يمتلكه من إمكانات فنية مميزة، كما يتمتع بطول القامة؛ إذ يبلغ 190 سم، ويصل وزنه إلى 84 كجم. ومثل دونكان منتخب أستراليا في كأس العالم تحت 20 عاماً، التي أقيمت في تركيا عام 2013، كما لعب في كأس آسيا تحت 23 عاما عام 2016.
من جانب آخر حصلت إدارة القادسية على موافقة مبدئية من المهاجم الإيفواري سيدو دومبيا نجم خط المقدمة في فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي للمفاوضات معه على عقد إعارة لموسم واحد، وسبق لدومبيا اللعب في فريق روما الإيطالي، وتبلغ قيمة الصفقة مليون ونصف المليون يورو أي ما يوازي 11 مليون ريال سعودي، وخاض الهداف دومبيا مع الفريق البرتغالي في الموسم الماضي 14 مباراة وشارك في دوري أبطال أوروبا في أربع مباريات وسجل ثلاثة أهداف.
وكان القدساويون واصلوا سعيهم للبحث عن مهاجم صريح لفريقهم الذي يعاني من ضعف في الصندوق وينتظر أن يكون العرض لموسم واحد فقط.
دومبيا
Your browser does not support the video tag.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دونكان يحمي عرين القادسية.. و11 مليوناً تقرب المهاجم الإيفواري دومبيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق