رئيس "أون سبورت": عماد متعب ليس الصفقة الأولى للقناة ولن يكون الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس "أون سبورت": عماد متعب ليس الصفقة الأولى للقناة ولن يكون الأخيرة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

علق أسامة الشيخ، رئيس قناة "أون سبورت"، على انضمام عماد متعب إلى أسرة القناة، قائلًا: "إحنا أكتر ناس عندها قناعة بعماد متعب"، متابعًا: "فاوضنا عماد متعب قبل إصدار قناة أون سبورت بأسبوعين، وكنا نتمنى أن يكون معنا من البداية، ولكنه رفض لأنه يحب الكرة حب غير طبيعيًا، وكان ممزقًا بين استمرار لعبه لحبه لها أو اعتزاله".

ولفت "الشيخ"، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الحياة في مصر"، المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء الثلاثاء، إلى أن قرار الاعتزال من أصعب القرارات في حياة عماد متعب، مؤكدًا أن عماد نواة لمحلل جيد، وقد يكون أمامه وقتًا قليلًا حتى يندمج.

وأضاف: "نحاول تقديم مادة إعلامية جيدة، وليس هدفنا جمع النجوم، وعماد تعب ليس الصفقة الأولى لأون سبورت ولن تكون الأخيرة"، مشيرًا إلى أنه يوجد عدة ترتيبات للقناة، ويتم التجهيز لقناة أون سبورت2.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس "أون سبورت": عماد متعب ليس الصفقة الأولى للقناة ولن يكون الأخيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق