"دونالد" يصعق "فافرينكا" في بطولة واشنطن للتنس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"دونالد" يصعق "فافرينكا" في بطولة واشنطن للتنس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

"دونالد" يصعق "فافرينكا" في بطولة واشنطن للتنس
رويترز نشر في البوابة يوم 01 - 08 - 2018

مني ستانيسلاس فافرينكا، الحاصل على 3 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، بهزيمة مفاجئة في الدور الأول لبطولة واشنطن للتنس، وتعثر 6-4 و6-7 و7-6 أمام دونالد يانج الصاعد من التصفيات أمس الثلاثاء.
ولا يزال فافرينكا، الذي ودع بطولة ويمبلدون الشهر الماضي من الدور الثاني، يحاول استعادة مستواه ولياقته بعد الخضوع لجراحتين في الركبة هذا العام.
وخاض يانج البالغ عمره 29 عاما، المباراة بأكملها دون أن يخسر شوط إرساله وسيلعب في المباراة المقبلة مع الياباني كي نيشيكوري.
ولم يحصل فافرينكا على أية فرصة لكسر إرسال منافسه حتى وصل إلى التعادل 3-3 في المجموعة الثالثة، لكنه أهدر فرصتين بعد ذلك عن طريق ارتكاب خطأين سهلين.
وبدا أن يانج سيحقق الفوز بمجموعتين متتاليتين لكنه خسر 3 نقاط متتالية في الشوط الفاصل للمجموعة الثانية. لكن يانج لم يرتكب نفس الخطأ في الشوط الفاصل للمجموعة الثالثة وحسم آخر أربع نقاط ليحقق الفوز.
وقال يانج الذي خسر 9 مرات في أول 10 مباريات هذا العام، وتراجع إلى المركز 234 عالميًا: "خسرت كثيرا هذا العام لذلك، لماذا لا أقاتل وأحاول التنافس؟".
وسيبحث دونالد عن انتصاره الأول على الإطلاق أمام نيشيكوري، 28 عاما، بعدما فاز اللاعب الياباني بالمواجهات الست السابقة من بينها مباراة من 3 مجموعات في بطولة واشنطن المفتوحة العام الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "دونالد" يصعق "فافرينكا" في بطولة واشنطن للتنس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق