محمد الليثي لجماهير الأهلي: «مش هغضب ربنا علشان أرضيكوا»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض الإعلامي محمد الليثي المعروف بانتمائه للقلعة الحمراء، كل الاتهامات التي وجهت إليه من جمهور النادي الأهلي، عقب تراجعه عن اتمام التعاقد مع قناة النادي، وتفضيله الظهور على قناة “بيراميدز”.

وكان محمد الليثي قد أُعلن عن انضمامه لقناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في إطار خطة التطوير التي أشرف عليها خالد توحيد رئيس النادي الجديد، ولكن في تطور مفاجئ تحولت وجهة الليثي نحو قناة بيراميدز التي تنطلق رسميًا غدًا الخميس.

وقال الليثي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “‏أعلم جيدًا وأقدر مدى حزنكم وأقدره تمامًا، ومسامح كل من قال تجاوزات في حقي، لأنكم متعرفوش ماذا حدث كل اللي هقولة أقسم بالله أقسم بالله أقسم بالله ما خنت ولا بعت”.

وأضاف: “مش هغضب ربنا علشان أرضيكوا ربي شاهد وعالم بكل الأحداث التي حدثت، سيقف معي ومتأكد من ذلك ربنا وحده يعلم مدى حبي لكم”.

واختتم: “‏لن أتحدث في تفاصيل حفاظًا على حبي وتقديري لشخصيات كثيرة تعلم كل التفاصيل، وسيأتي اليوم اللي هتعرفوا فيه إنني لم أخون ولم أبيع وبكررها تاني ربي شاهد وعالم بكل شيء”.

وتم الكشف مؤخرًا عن انضمام نخبة من نجوم الكرة المصرية للقناة الجديدة أبرزهم التوأم حسام وإبراهيم حسن وميدو وإبراهيم سعيد وعلي ماهر وأحمد حسن وهادي خشبة وحسام البدري، خاصة وأن الثلاثي الأخير يعمل بالفعل في النادي بمناصب فنية وإدارية.

شاهد أيضًا..

تصرف «مفاجئ» من جروس عقب مواجهة الزمالك ضد بتروجيت

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد الليثي لجماهير الأهلي: «مش هغضب ربنا علشان أرضيكوا» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق