ريال مدريد ينهي صفقة كورتوا مقابل 35 مليون يورو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بات الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي على بعد خطوات قليلة من الانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحاول ريال مدريد تدعيم مركز حراسة المرمى، خلال أكثر من فترة انتقالات سابقة، مع تقدم كيلور نافاس في العمر وتراجع مستواه من موسم إل آخر، حيث كانت دائمًا ما تربط التقارير اسم الإسباني دي خيا حارس مرمى مانشيستر يونايتد بالانضمام للفريق الملكي ولكن تمسك الشياطين الحمر باللاعب كان دائمًا ما يعيق اتمام الصفقة.

وقالت شبكة ” أي بي سي” الإسبانية ان صفقة انتقال كورتوا لنادي ريال مدريد الصيف الحالي قد حسمت بشكل كبير، بعد التوصل لاتفاق نهائي بين إدارتي البلوز والفريق الملكي، وأنه من المنتظر ان يتم الاعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة

وأضافت أن رغبة الحارس البلجيكي كان لها الدور الأكبر في حسم الصفقة، حيث يود حارس البلوز العودة من جديد للدوري الإسباني ولكن هذه المرة عبر بوابة ريال مدريد حيث سبق وأن قضى موسمًا رائعًا بين صفوف نادي العاصمة الآخر أتليتكو مدريد، 2011/2012.

وأتمت بان الصفقة ستتم مقابل 35 مليون يورو، لاعتبارين اولهما سن الحارس البلجيكي والآخر هو ان عقد اللاعب البلجيكي مع تشيلسي يتبقى به موسمًا واحدًا ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وكان كورتوا قد حصل على جائزة افضل حارس مرمى ببطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخرًا على الأراضي الروسية، بعدما قاد منتخب بلجيكا للحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية بالكأس العالمية.

وعلى الجانب الآخر لا يزال ريال مدريد يجد صعوبة في التعاقد مع اسم كبير يعوض به رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس الإيطالي، خاصة بعدما اعلن الثنائي نيمار داسيلفا وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان استمرارهما الموسم المقبل ضمن صفوف الفريق الباريسي، وتمسك إدارة البلوز بنجمها الأول إيدين هازارد.

شاهد أيضًا..

عمرو أديب عن تعادل الزمالك: «هل نتحدث مع رئيسة كرواتيا لإيجاد الحل»

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ريال مدريد ينهي صفقة كورتوا مقابل 35 مليون يورو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق