مفاجأة.. مودريتش قد يلحق برونالدو في الدوري الإيطالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكدت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية ان مسئولو نادي انتر ميلان بدأوا التحرك للتفاوض على ضم الكرواتي لوكا مودريتش من نادي رييال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية.

وجاءت صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد لنادي يوفينتوس الإيطالي، لتحرك لمياه الراكده في الدوري الإيطالي، الذي يرقد في ثبات عميق منذ فترة بعيدة، والبدء في استقدام النجوم الكبار حول العالم في خطوة لاستعادة الكالتشيو الإيطالي بريقه من جديد.

وأفادت الشبكة الإيطالية ان مسئولو نادي انتر ميلان دخلوا المفاوضات مع وكيل مودريتش وهم يعلمون أن المهمة ستكون أشبه بالمستحيلة، بسبب راتبه مع ريال مدريد، إلا أنهم سيحاولون ضمه خلال الفترة المقبلة وتقديم كل شيء من أجل إتمام الصفقة، خلال هذا الصيف.

واضافت أنه حال نجحت المفاوضات مع النجم الكرواتي، سيصرف الانتر النظر عن التعاقد مع اللاعب التشيلي أرتوروا فيدال نجم بايرن ميونخ الذي تجمعه مفاوضات متقدمه مع النادي الإيطالي للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن عقد مودريتش ينتهي مع ريال مدريد بنهاية موسم 2019/2020، حيث لعب 43 مباراة مع الفريق الملكي بكل البطولات الموسم الماضي، وسجل هدفين وصنع 8 أهداف خلال 3339 دقيقة مشاركة.

وتوج مودريتش مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم التي أقيمت مؤخرًا على الأراضي الروسية، بعدما قاد منتخب كرواتيا للتأهل للمباراة النهائية التي خسرها أمام فرنسا 4-2، حيث تمكن من تسجيل هدفين وصنع آخر، خلال 7 مباريات.

شاهد أيضًا..

شاهد ماذا قال باسم مرسي لعماد متعب بعد اعتزاله؟؟.. صورة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مفاجأة.. مودريتش قد يلحق برونالدو في الدوري الإيطالي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق