أخبار الرياضة صراعات 24 ساعة متواصلة داخل الجبلاية لحسم ملف المدير الفنى للفراعنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صراعات 24 ساعة متواصلة داخل الجبلاية لحسم ملف المدير الفنى للفراعنة نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

مجلس إدارة اتحاد الكرة

نقلا عن العدد الورقي

«أجيرى» فى القاهرة للمقابلة..

شهد اتحاد الكرة، أمس، مناقشات وخلافات بين أعضاء الجبلاية حول المدير الفنى الذى يتولى تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، واستمرت الصراعات بين جميع الأطراف من ليلة أمس الأول، وطوال أمس، على أمل حسم الملف، والكشف عن هوية المدرب الجديد للفراعنة خلال الساعات المقبلة قبل أن يتم تأجيل الأمر لحين وصول «أجيرى» ومدرب آخر للقاهرة لحضور مقابلة شخصية.

و«عبدالغنى» يطلب «كيكى»

وخلال المناقشات، رشّح حازم إمام، البوسنى وحيد خليلوزيتش المدير الفنى الأسبق لمنتخب الجزائر، مؤكداً أنه مدرب عالمى، وتمكن من إحداث طفرة فى الكرة الجزائرية، والأمر نفسه عندما تولى تدريب اليابان، فى الوقت الذى أيّد فيه مجدى عبدالغنى، زميله حازم إمام فى هذا الرأى، إلى جانب تأكيده أن الإسبانى كيكى فلوريس مدرب مميز، ومن الضرورى التواصل معه، وتوفير مطالبه، معترضاً هو وأكثر من عضو على فكرة التعاقد مع المكسيكى خافيير أجيرى، نتيجة الأنباء التى تردّدت حول تورّطه فى وقائع التلاعب بنتائج المباريات خلال فترة عمله بالدورى الإسبانى.

محمد صلاح يدعم التعاقد مع تيرى هنرى..

وتم طرح اسم النجم الفرنسى تيرى هنرى، المدرب العام لمنتخب بلجيكا، حيث دعم فكرة التعاقد معه، محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزى، وذلك بعد موافقته على تولى مهمة المدير الفنى لمنتخب مصر، واختار معه كولو توريه نجم الأرسنال السابق ومنتخب كوت ديفوار، ودارت مناقشات عديدة داخل الجبلاية خلال الساعات الماضية، إلا أن «أبوريدة» وبعض الأعضاء يميلون إلى تعيين أجيرى، لموافقته على تولى المهمة مقابل 120 ألف دولار شهرياً، فى الوقت الذى اقترح فيه باقى الأعضاء الاطلاع على سير ذاتية لمدربين آخرين، وعدم التعجّل فى حسم هذا الملف، لأن الكرة المصرية بحاجة إلى مدرب عالمى.

من ناحية أخرى، تحفّظ مسئولو اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، على حضور 10% من إجمالى السعة الجماهيرية لكل استاد يستضيف مباريات الدورى من طلاب الجامعات، خلال مباريات الدورى الممتاز.

من جانبه، طمأن وزير الشباب والرياضة، اتحاد الكرة بشأن حضور طلبة الجامعات مباريات الدورى، مؤكداً أن هناك تصوراً لحضور طلبة الجامعات لمباريات الدورى الممتاز فى مختلف المحافظات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة صراعات 24 ساعة متواصلة داخل الجبلاية لحسم ملف المدير الفنى للفراعنة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق