رومينيجه ينتقد السيتي وسان جيرمان بسبب إنفاق الأموال.. ويبرئ ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فوجئ كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادى بايرن ميونخ الألمانى، من صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انتقاله إلي صفوف يوفنتوس الإيطالى، مقابل 100 مليون يورو، مضيفًا إنه لن يستثمر كل هذا المال على رجل يبلغ من العمر 33 عامًا.

وقال رومينيجه في تصريحات له وفقًا موقع "فوتبول" الإيطالية :"باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي كانا دائمًا سبب التضخم، وليس النادى الملكى الذي لم ينفق أي شيء تقريبًا في السنوات الأخيرة، وهذا يثبت أنه ليس من الضروري أن تنفق الكثير لجلب دوري أبطال أوروبا".

وكان مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، قد أنفق أموالًا طائلة خلال السنوات القليلة الماضية، من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، طوال تاريخهما.

ومع ذكر أن آخر صفقة كبيرة أبرمها المرينجي، كانت في صيف عام 2014، عندما تعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز، من موناكو بـ80 مليون يورو، الذى يلعب حاليًا في صفوف بايرن ميونخ الألمانى، على سبيل الأعاره، لمدة موسمين، مع خيار الشراء في صيف 2019.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رومينيجه ينتقد السيتي وسان جيرمان بسبب إنفاق الأموال.. ويبرئ ريال مدريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق