كمال الأجسام يقرر إقامة بطولة الأساتذة في "تراجونا" والناشئين ب"الأكوادور"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كمال الأجسام يقرر إقامة بطولة الأساتذة في "تراجونا" والناشئين ب"الأكوادور" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كمال الأجسام يقرر إقامة بطولة الأساتذة في "تراجونا" والناشئين ب"الأكوادور"
البوابة نشر في البوابة يوم 01 - 08 - 2018

قرر الاتحاد الدولي لكمال الأجسام برئاسة رفائيل سانتونجا، إقامة بطولة العالم للأساتذة في كمال الأجسام بمدينة تراجونا الإسبانية في الفترة من 7 حتى 10 ديسمبر المقبل، بينما ستقام بطولة العالم للناشئين حتى 23 سنة في مدينة كويتو بالإكوادور.
وقال الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي إن قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي أن تكون بطولة الأساتذه مستقلة بذاتها بعد أن كانت تقام مع بطولة الناشئين وذلك لكثرة عدد المشاركين في البطولة لهذا فضلنا إقامتها منفرده بعيدا عن بطولة الناشئين.
وأكد فهيم في تصريحات صحفية، أن بطولة العالم للأساتذة لكمال الأجسام ستقام في مدينة تارجونا التاريخية الإسبانية وستقسم إلي اربع فئات عمريه فوق 40 سنه مقسمه 4 أوزان حتي وزن 70 كجم وحتي وزن 80 كجم وحتي وزن 90 كجم وفوق 90 كجم، والمرحلة السنيه فوق 50 سنه مقسمه الي وزنين تحت وزن 80 كجم وفوق 80 كجم، والمرحلة السنيه 60 و65 سنه عباره عن وزن واحد مفتوح.
وأشار نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام إلي أن بطولة العالم للناشئين حتي سن 23 سنه سوف تقام في مدينه كيوتو في الاكوادور بتاريخ 30 نوفمبر القادم مقسمة إلي وزنين تحت 75 وفوق 75 كجم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كمال الأجسام يقرر إقامة بطولة الأساتذة في "تراجونا" والناشئين ب"الأكوادور" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق