الانتاج يحقق أول فوز بالدورى على حرس الحدود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الانتاج يحقق أول فوز بالدورى على حرس الحدود نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

حقق فريق الإنتاج الحربى أول فوز فى مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2018 - 2019 على حساب حرس الحدود، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد السلام، فى إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

وأحرز محمد رجب لاعب الإنتاج الحربى هدف التقدم لفريقه على حرس الحدود فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة 66 أحرز مصطفى جمال هدف التعادل للحرس من ركلة جزاء، وفى الدقيقة 88 أحرز وليام أكوركيت هدف الفوز لفريق الإنتاج.

 

وشهد شوط المباراة الأول، سيطرة كلية من فريق الإنتاج على مجريات المباراة، وأهدر لاعبيه العديد من الفرص المحققة أمام مرمى الحرس، حتى تمكن محمد رجب من إحراز هدف التقدم فى الدقيقة العاشرة من ضربة رأس متقنة.

 

فى الوقت ذاته ظهرت العشوائية وعدم التركيز على لاعبى الحرس، الذين لم يتمكنوا من مجاراة فريق الإنتاج واكتفوا بالتأمين الدفاعى فقط، لتستمر سيطرة الإنتاج طوال الـ 45 دقيقة الأولى من عمر المباراة.

 

وفى الشوط الثانى، استعاد فريق الحرس توازنه، وأصبح ندًا قويًا لفريق الإنتاج الذى تراجع نسبيًا، حتى نجح أحمد شديد قناوى لاعب الحرس فى الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 64 ليحرز منها مصطفى جمال هدف التعادل لفريقه، وفى الدقيقة 88 أحرز وليام أكوركيت هدف الفوز لفريق الإنتاج.

 

بهذه النتيجة يحصد فريق الإنتاج الحربى أول 3 نقاط، ويسجل أو فوز فى الدورى لموسم 2018 - 2019.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الانتاج يحقق أول فوز بالدورى على حرس الحدود ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق