طرد "الحضري" وإقالة "النابي" أبرز المشاهد في تاريخ مواجهات كارتيرون ضد الإسماعيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طرد "الحضري" وإقالة "النابي" أبرز المشاهد في تاريخ مواجهات كارتيرون ضد الإسماعيلي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الإسماعيلي في تمام التاسعة مساء الخميس، الموافق 2 أغسطس الجاري، في قمة مباريات الجولة الأولي للدوري المصري الممتاز موسم (2018-2019).

وتحمل مواجهة الخميس رقم "114" بين الأهلي والإسماعيلي في مسابقة الدوري العام المصري، حيث سبق وتقابل الفريقين في "113" مباراة سابقة بالدوري، فاز المارد الأحمر في 59 مباراة، مقابل 22 إنتصارًا للدراويش، وحسم التعادل نتيجة 32 مباراة بينهما (21 إيجابي - 11 سلبي).

ويقود الأهلي أمام الإسماعيلي المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي سبق وتقابل مع الدراويش في مباراتين خلال قيادته لفريق وادي دجلة، فاز في مباراة وخسر مثلها وسجل فريقه هدفًا واستقبل هدفين.

المواجهة الأولي بين "كارتيرون" ضد الإسماعيلي كانت في الدور الأول للدوري العام موسم 2015-2016 وفاز وادي دجلة بهدف دون رد سجله (محمد هلال)، وتسببت هذه الخسارة في إقالة التونسي نصر الدين النابي مدرب الدراويش وقتها بسبب سوء النتائج وبعد 20 يومًا فقط من قيادة الفريق.

أما المواجهة الثانية كانت في لقاء وادي دجلة والاسماعيلي في الدور الثاني للدوري العام في نفس الموسم، وفاز الدراويش بهدفين دون رد سجلهما (حسن عبد ربه وإبراهيم حسن)، وشهدت المباراة طرد عصام الحضري حارس مرمي دجلة وقتها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طرد "الحضري" وإقالة "النابي" أبرز المشاهد في تاريخ مواجهات كارتيرون ضد الإسماعيلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق