اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 1 / 8 / 2018 الاحمر يختتم استعداداته للدراويش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 1 / 8 / 2018 الاحمر يختتم استعداداته للدراويش

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الأول والذى اختتم استعداداته اليوم قبل مواجهة الاسماعيلى غداً فى بطولة الدورى العام.

 

الأهلى يستبعد فتحى وعاشور من مواجهة الإسماعيلي ..وضم شريف وناصر ماهر

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلى قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الخميس على ملعب السلام.

وجاءت القائمة كالتالى : شريف إكرامي ، محمد الشناوي ، سعد سمير  ، وليد سليمان ، ايمن اشرف ، علي معلول ، مروان محسن ، هشام محمد ،إسلام محارب ، محمد شريف ، أحمد حمدي ، ساليف كوليبالي ، وليد أزار ، محمد هاني ، صلاح محسن ، عمرو السولية ، أكرم توفيق ، ناصر ماهر ومؤمن زكريا.

 

201807171130483048.jpg

الأهلى يعرض تقارير أجاى الطبية فى ألمانيا بعد تأكد غيابه 4 شهور

يرسل مسئولو النادى الأهلى نتائج الفحوصات الطبية وأشعة الرنين المغناطيسى الخاصة بالنيجيرى جونيور أجاى مهاجم الفريق لمركز شون كلينك الألمانى المتعاقد معه النادى، للحصول على استشارة طبية، بعد أن أثبتت الأشعة معاناة اللاعب من قطع فى الرباط الداخلى للركبة، ويحتاج لفترة علاج لن تقل عن ٤ أشهر.

وقام مسئولو الأهلى بقيد أجاى بقائمة الانتظار بالموسم الجديد بعد تأكد غيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر، نتيجة الإصابة التى تعرض لها فى مباراة فريقه أمام تاونشيب بطل بتسوانا فى دورى أبطال أفريقيا، وقيد الأهلى الجنوب أفريقى باكامانى فى القائمة، وذلك بعد التراجع عن رحيله لتعويض غياب أجاى.

95649ba31d.jpg

"فتوى فنية" وراء تراجع الأهلى عن ضم الدنماركى أمير عادل

سعت إدارة الأهلى لضم مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية لتلبية رغبة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، حيث عُرض أسم المهاجم الدنماركى أمير عادل والذى يحمل الجنسية المصرية للتعاقد معه، خاصة أنه سيتم قيده كلاعب مصري فى ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب.

وعلم اليوم السابع أن إدارة الأهلى استطلعت آراء عدده أشخاص للحكم على مستوى اللاعب قبل التعاقد معه، إلا أن معظم هؤلاء أكدوا أن اللاعب لا يصلح لارتداء القميص الأحمر، نظراًلعدم ثبات مستواه، وهو ما ظهر أثناء تواجده فى صفوف منتخب الشباب مع ربيع ياسين، ليتم التراجع عن ضم اللاعب فى اللحظات الأخيرة.

عماد متعب يفاضل بين أندية الدورى الإنجليزى لإقامة مهرجان اعتزاله

يعكف عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر المعتزل حديثاً على المفاضلة بين أندية الدورى الإنجليزى لاختيار أحدهم ليكون طرفاً لمهرجان اعتزاله المقرر إقامته فى الفترة المقبلة.

وأسدل عماد متعب المُلقب بملك الدقائق القاتلة الستار على رحلته مع الكرة بإعلانه اعتزال الساحرة المستديرة قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

وأعلن عماد متعب فى تصريحات تليفزيونية أن النادى الأهلى سيكون طرفاً فى مباراة عالمية تقام تكريماً له فى نهاية مشواره الأسطورى مع الكرة المصرية، وذلك بعدما أعلن اعتزاله لكرة القدم، والاتجاه للعمل الإعلامى بدءًا من الموسم الجديد من الدورى المصرى.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 1 / 8 / 2018 الاحمر يختتم استعداداته للدراويش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق