رسميا - إعارة مهاجم ليفربول لشيفلد يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي ليفربول إعارة مهاجمه الشاب بين وودبيرن إلى نادي شيفيلد يونايتد على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي أن اللاعب البالغ من العمر 18 عاما سيمضي موسمه الجديد مع الفريق الذي ينافس في دوري القسم الثاني.

لعب وودبيرن 11 مباراة مع الفريق الأول للريدز تحت قيادة يورجن كلوب، كما أصبح أصغر هداف في تاريخ النادي وهو في عمر17 عامًا و45 يومًا.

يملك ليفربول خط هجوم ناري يضم محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو جعل فرصة مهاجمين بحجم دانييل ستوريدج في المشاركة قليلة للغاية الموسم الماضي.

وقال كلوب للموقع الرسمي لليفربول خلال معسكر الفريق في إيفيان: "وودبيرن وشيفيلد سيستفيدان من هذه الخطوة".

وأضاف "أعرف بين جيدًا منذ وصولي هنا، وقالها لي بيب ليندرز يوماً ما "عليك إلقاء نظرة على هذا الفتي".

وواصل "نال إعجابي من اليوم الأول، لاعب لديه المقومات المطلوبة في هذه المرحلة. الموسم الماضي كان طويلاً بالنسبة له. كان يتدرب معنا لفترة طويلة ومع ذلك يلعب مباريات مع أكاديمية النادي. وودبيرن يحب كرة القدم ويحب اللعب لفريق تحت 23 عامًا في دوري الأبطال. لكن من الصعب للغاية أن تظل بلا فريق حقيقي".

واستمر "بداية فترة الإعداد كانت صعبة عليه كما هو الحال للجميع – لكن بعد أسبوعين وصل لمستوى رائع للغاية. أعتقد أن الوقت مناسب بالنسبة له من أجل الخروج معارًا واللعب في دوري صعب لمدة طويلة وفريق طموح للغاية ويلعب كرة هجومية".

وأتم "الفرصة ستكون مفيدة له وستضيف له الكثير، عليه فقط الاستمتاع بما يقدمه والعمل بقوة واكتساب خبرات جديدة ليعود لنا أقوي".

اقرأ أيضا

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسميا - إعارة مهاجم ليفربول لشيفلد يونايتد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق