تدريبات استشفائيه وتقسيمة للاساسيين ومستبعدين الزمالك فى مباراة بتروجت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ادي لاعبوا الفريق الاول لكره القدم بنادى الزملك الذين شاركوا في لقاء بتروجت أمس بالدوري تدريبات تأهيليه و استشفائيه تحت قياده شيخ بوزيان مدرب الاحمال بالفريق.

وقد ادي اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة بتروجت ، فقره اولي تأهيليه بالجري الخفيف حول الملعب لمده 20 دقيقه ، وبعدها توجه اللاعبون الي جمانيزيوم النادي لاداء التدريبات الاستشفائيه.

علي الجانب الاخر ادت المجموعه التي لم تشارك بلقاء الامس تدريبات تأهيليه بدنيه بالكره تحت اشراف بيير شورمان المدرب العام وامير عزمي المدرب المساعد.

وأدي بدلاء الفريق والمستبعدين من لقاء بتروجت ، تقسيمه قويه بالنصف الاخير من الملعب وذلك علي هامش المران الذي يقام بملعب النادي.

وشهدت التقسيمه وجود منافسه قويه وروح واصرار لدي هولاء اللاعبين ، من اجل حجز مكان لهم في التشكيله الاساسيه باللقاءات القادمه.

كما قام اللاعبين خلال هذه التقسيمه ، بتنفيذ بعض التعليمات الفنيه والجمل التكتكيه ، بناءا علي توجيهات الجهاز الفني بقياده جروس.

ويستعد الزمالك لمواجهه الاتحاد السكندري السبت القادم بالجوله الثانيه من الدوري العام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تدريبات استشفائيه وتقسيمة للاساسيين ومستبعدين الزمالك فى مباراة بتروجت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق