بايرن ميونيخ يحسم قراره النهائي في رحيل ليفاندوسكي إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بايرن ميونيخ يحسم قراره النهائي في رحيل ليفاندوسكي إلى ريال مدريد نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كتب - أحمد المسيري:

حسم مسئولو نادي بايرن ميونيخ الألماني، موقفهم النهائي بشأن رحيل لاعب الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي في ظل العروض المقدمة للنادي للتعاقد معه خلال فتنرة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض نادي بايرن ميونيخ رحيل ليفاندوسكي بأي ثمن، حيث ترددت أنباء ربطت انتقال اللاعب إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف الفريق الإسباني.

وقال رئيس النادي الألماني كارل هاينز رومينيجه في تصريحات خاصة لصحيفة TZ

الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء، :"ليست لنا أي نيه لنا لبيع ليفاندوفسكي بأي ثمن، لن نقوم بالتخلي عنه حتى لو عرض علينا 150 مليون يورو مقابل اللاعب".

وأضاف رومينيجه: "البايرن لديه طموحات مختلفة تمامًا عن الأندية الأخرى، نحن نريد بوضوح أرسال رسالة إلى جميع الأندية الأخرى بأننا لن نقوم بالتخلي عن أي من لاعبينا ذو المستوى المتميز

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
لإن ذلك لن يكون في مصلحتنا، ونحن راضون تمامًا عن ليفاندوفسكي وباقي اللاعبين".

ومن جهته أيضًـا صرح نيكو كوفاتش المدير الفني الجديد للبايرن في وقت سابق خلال الأسبوع الجاري: "لن نسمح لليفاندوفسكي بالخروج من النادي، نحن بحاجة إليه، نحن في حاجة إلى جميع اللاعبين المتميزين في الوقت القادم لكي نستطيع تحقيق مانريده خلال هذا الموسم".

يذكر أن ليفاندوفسكي انتقل إلى البايرن في عام 2014 قادمًا من نادي بروسيا دورتموند، وشارك ليفا في 195 مباراة خلال جميع المسابقات مع البافاري ونجح في أن يسجل 151 هدفًا وصناعة 47 آخرين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بايرن ميونيخ يحسم قراره النهائي في رحيل ليفاندوسكي إلى ريال مدريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق