أخبار الرياضة صحيفة إسبانية: ريال مدريد يكشف موقفه من رحيل «كوفاسيتش»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صحيفة إسبانية: ريال مدريد يكشف موقفه من رحيل «كوفاسيتش» نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كوفاسيتش

كشفت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة رئيس النادي الملكي الإسباني موقفها من رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش نجم وسط الميرينيجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم على أن إدارة الميرينجي ترفض وبشكل قاطع رحيل ماتيو كوفاسيتش هذا الصيف، وذلك بعد أن تحدث اللاعب صاحب الـ24 عاماً مع المدير الفني للريال جولين لوبيتيجي، وزملاؤه بأنه يرغب وبشدة في الرحيل عن صفوف الملكي نظراً لعدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية الكبيرة إلى أن لوبيتيجي قد أخبر كوفاسيتش رفضه رحيله عن الفريق، ورغبته الكبيرة في الحفاظ على اللاعب، فيما رفضت إدارة الريال هي الأخرى الاستغناء عن اللاعب هذا الصيف، وأبلغته اللاعب برفضها العديد من العروض التي وصلتها مؤخراً من جانب العديد من الأندية الكبرى وعلى رأسها بايرن ميونخ الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وروما الإيطالي نظراً لحاجة الفريق لخدماته كونه اللاعب الأمثل لخلافة مودريتش بمنتصف الميدان، لاسيما وأن الأخير قد شارف على نهاية مسيرته مع الفريق الإسباني الكبير خاصة بعد وصوله لسن الـ32 عاماً، بالإضافة إلى عدم توافر العديد من الخيارات المتاحة أمام إدارة الميرينجي لضم لاعب بنفس امكانيات كوفاسيتش المميزة بمنتصف الميدان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك على حد ذكر الصحيفة.

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفني للريال بقيادة مديره الفني جولين لوبيتيجي يحاول اقناع كوفاسيتش بالمشاركة اساسياً الموسم المقبل مع الفريق في محاولة لإغراؤه بالبقاء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة صحيفة إسبانية: ريال مدريد يكشف موقفه من رحيل «كوفاسيتش» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق