5 مزايا تعزز فرص الأهلي للفوز على الإسماعيلي (تقرير)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

5 مزايا تعزز فرص الأهلي للفوز على الإسماعيلي (تقرير)

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

تترقب جماهير الكرة المصرية، المواجهة القوية التي تجمع الأهلي والإسماعيلي، في التاسعة مساء غد الخميس، على ملعب إستاد السلام، ضمن الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

وتبدو حظوظ الفريق الأهلاوي أقوى لتخطي عقبة الدراويش وتحقيق الفوز في مباراة الغد لعدة أسباب، خاصة أن الأحمر أكثر جاهزية فنية، بعدما خاض مباراتين بدوري أبطال أفريقيا أمام تاونشيب رولز بطل بتسوانا، بعكس الإسماعيلي الذي يخوض مباراته الرسمية الأولى في الموسم الجديد.

كما يعاني الإسماعيلي من قلة خبرات لاعبيه، في ظل وجود أكثر من لاعب يشاركون في الدوري الممتاز والمواجهات الجماهيرية بحجم مباراة الأهلي للمرة الأولى.

أحد العوامل التي ترجح كفة الأهلي للفوز بالمباراة، هو إقامتها في القاهرة على ملعب إستاد السلام، وهو ما يمنح الأحمر أفضلية، بجانب عامل الانسجام الذي يميز الأهلي، خاصة أنه حافظ على تشكيلته الأساسية من الموسم الماضي، واكتفى بدخول عنصر واحد جديد على التشكيلة هو المالي ساليف كوليبالي، بعكس الإسماعيلي الذي عانى من رحيل 6 لاعبين أساسيين وانضمام العديد من الصفقات الجديدة، وهو ما يجعل الفريق يحتاج وقتا طويلا للوصول إلى الانسجام المطلوب.

يمتلك الأهلي ميزة أخيرة هي الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الفوز في مباراتي تاونشيب بطل بتسوانا، والاقتراب من التأهل لدور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 5 مزايا تعزز فرص الأهلي للفوز على الإسماعيلي (تقرير) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

0 تعليق