أخبار الرياضة تشيلسي يغري «كانتي» براتب خيالي من أجل الإبقاء عليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تشيلسي يغري «كانتي» براتب خيالي من أجل الإبقاء عليه نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كانتي

يسعى فريق تشيلسي للإبقاء على نجم الوسط الدولي الفرنسي نجولو كانتي، بشتى الطرق، وذلك بعد تمسك المدير الفني الإيطالي، ماوريسيو ساري، به على الرغم من العرض الكبير المقدم له من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر لاعب الارتكاز الفرنسي صاحب الـ27 عاماً من أهم النجوم الذين ساهموا في فوز منتخب بلاده بكأس العالم الماضية في روسيا، وتتويج فريقي تشيلسي وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، وهو ما لفت له أنظار كبار الفرق الأوروبية بشكل كبير، ولكن يبدو أن مهمة رحيله عن "البلوز" ستكون صعبة للغاية.

وأوضحت صحيفة "تايمز" البريطانية أن ساري قد أبلغ الروسي رومان إبراموفيتش، رئيس تشيلسي، أن كانتي من أهم نجوم الفريق بالنسبة له، وورقة أساسية في مشروعه الجديد، وطالب بالإبقاء عليه بأي شكل من الأشكال، وهو الأمر الذي تعمل عليه الإدارة في الفترة الحالية.

وأشارت الصحيفة البريطانية الكبيرة إلى أن إدارة النادي تسعى لرفع راتب اللاعب من أجل إقناعه بالبقاء بين صفوف الفريق اللندني، ليصبح 16.8 مليون يورو سنوياً، وهو ما سيجعله اللاعب الأعلى راتباً في تشيلسي.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة تشيلسي يغري «كانتي» براتب خيالي من أجل الإبقاء عليه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق