صور.. استشفاء أساسى الزمالك وتدريبات قوية للمستبعدين والحراس الثلاثة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صور.. استشفاء أساسى الزمالك وتدريبات قوية للمستبعدين والحراس الثلاثة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أدي لاعبو الزملك الذين شاركوا في لقاء بتروجت أمس الثلاثاء، بالدوري تدريبات تأهيلية و استشفائية تحت قياده شيخ بوزيان مدرب الاحمال بالفريق.

تدريب الزمالك (1)
تدريب الزمالك 

وقد ادي اللاعبين الذين شاركوا  فى مباراة بتروجت ، فقره اولي تأهيليه بالجري الخفيف حول الملعب لمده 20 دقيقه، وبعدها توجه اللاعبون الي جمانيزيوم النادي لاداء التدريبات الاستشفائيه.

تدريب الزمالك (2)
تدريب الزمالك 

علي الجانب الاخر ادت المجموعة التي لم تشارك بلقاء الامس تدريبات تأهيلية بدنية بالكره تحت اشراف بيير شورمان المدرب العام وامير عزمي المدرب المساعد.

 

كما خاض البدلاء تقسيمة قوية شهدت وجود منافسه قوية وروح واصرار لدي هولاء اللاعبين، من اجل حجز مكان لهم في التشكيلة الاساسية باللقاءات القادمة.

تدريب الزمالك (3)
تدريب الزمالك 

كما قام اللاعبين خلال هذه التقسيمة، بتنفيذ بعض التعليمات الفنية والجمل التكتكية، بناءا علي توجيهات الجهاز الفني بقياده جروس.

تدريب الزمالك (4)
تدريب الزمالك 

وخاض ثلاثي حراس المرمى عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف، تدريبات قوية تحت اشراف توماس جروتز مدرب الحراس بالفريق، وذلك في غياب الحارس محمود جنش والذي يؤدي تدريبات استشفائيه مع الذين شاركوا بالامس امام بتروجت.

تدريب الزمالك (5)
تدريب الزمالك 

وقام كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بالاشراف علي هذه التدريبات، وذلك للوقوف علي مستوي الحراس البدلاء بالفريق بالتدريبات ومدي استعدادهم.

تدريب الزمالك (6)
تدريب الزمالك 

ويستعد الزمالك لمواجهه الاتحاد السكندري السبت القادم بالجولة الثانية من الدوري العام.

تدريب الزمالك (7)
تدريب الزمالك 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. استشفاء أساسى الزمالك وتدريبات قوية للمستبعدين والحراس الثلاثة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق