كلوب: كثرة الإعارات؟ الأمر صعب على لاعبي الهجوم تحديدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تفكيره في إعارة أكثر من لاعب هذا الصيف.

ومن المقرر أن يخرج أكثر من لاعب في ليفربول على سبيل الإعارة على أن يتم تحديد الأسماء لاحقًا بعد عودة جوردن هندرسون وديان لوفرين وسيمون مينيوليه، أبرزهم شيي أوجو.

وبسؤاله عن إمكانية إعارة أي لاعب آخر قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في التاسع من أغسطس الجاري، أجاب كلوب لموقع ناديه: "هذه الأمور ليست من اختصاصي. لكن الأمر صعب على لاعبي الهجوم تحديدا".

وأضاف "المهاجم أوجو قدم فترة إعداد مميزة حيث إنه لاعب قوي بدنيا ويتمتع بمزايا عديدة وتطور بشكل ما على الجانب التكتيكي وسلوكه رائعا".

وواصل "أعتقد أنه لن يفكر وسيرحل على سبيل الإعارة كما هو الحال لأكثر من لاعب آخر. الجميع في إدارة التسويق يعملون على خروج أكثر من لاعب للإعارة والأمور ستكون أكثر وضوحًا عندما نقف على القائمة النهائية وهو ما سيحدث يوم السادس من أغسطس على الأكثر بالتحديد بعد عودة ديان لوفرين ومن قبله هندرسون ومينيوليه".

وأتم المدرب الألماني "بغض النظر عما سيحدث سنعرف الموقف النهائي يوم 9 أغسطس المقبل وعلينا العمل مع اللاعبين الذين سيتواجدون معنا على مدار الموسم المقبل".

اقرأ أيضا

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كلوب: كثرة الإعارات؟ الأمر صعب على لاعبي الهجوم تحديدا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق