التونسي التيجاني بلعيد مجّددا في الدوري الاندونيسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التونسي التيجاني بلعيد مجّددا في الدوري الاندونيسي

1 أغسطس 2018 ــ 9:41 م | سبورت – تونس – علي الخميلي

قرّرت هيئة تسيير النادي الإفريقي، التونسي، إعارة متوسّط ميدانها التيجاني بلعيد إلى فريق سريويجايا الأندونيسي لمدة 6 أشهر.
وأعلن الإفريقي خلال مؤتمر صحفي له، مساء الثلاثاء، خصصه لتقديم لاعبيه المنتدبين الجدد وايضا لتوضيح أسباب الخارجين عنه في آخر الموسم الماضي ، أنّ بلعيد مدّد عقده مع فريقه التونسي، إلى صيف 2020، قبل أن يتم التفريط فيه في شكل إعارة للفريق الأندونوسي، الناشط بالدرجة الأولى والذي عاد ليجدد معه التعاقد بعد أن سبق له النجاح في صفوفه حين تقمص زيه في الموسم الرياضي 2016/ 2017.
ويشار إلى أن التيجاني بلعيد لعب في صفوف سريويجايا الأندونيسي وسجّل خلال 26 مباراة 5 أهداف قبل أن يعود للنادي الإفريقي.
ويذكر أن التيجاني بلعيد، المولود في العاصمة الفرنسية باريس، في 6 سبتمبر 1987 ، بدأ مشواره في أندية هواة بفرنسا ، قبل أن يعرف بتعدد انتقالاته وذلك منذ انتقاله للفريق الثاني لنادي ميلان الإيطالي ثم بأندية سلافيا وبراغ ولوكوموتيف وبلوفديف الذي برز فيه وتمت دعوته للمنتخب التونسي، واستقراره بتونس حيث لعب بالنادي الإفريقي الذي اعاره لكل من النادي الصفاقسي التونسي، ثم إلى نادي سلافيا براغ التشيكي قبل التفريط فيه مجددا للنادي الاندونيسي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التونسي التيجاني بلعيد مجّددا في الدوري الاندونيسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة سبورت السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق