ناشئو الأهلي يفوزون على السلام ودمياط وديا استعدادا للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ناشئو الأهلي يفوزون على السلام ودمياط وديا استعدادا للموسم الجديد

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

حقق فريق النادي الأهلي لكرة القدم، مواليد ١٩٩٩، فوزًا كبيرًا على فريق نادي السلام بثلاثة عشر هدفًا مقابل لا شيء، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب فرع النادي بمدينة نصر.

سجل أهداف الأهلي؛ زياد طارق، وفهد جمعة، ومحمد خليفة نصير، ومصطفى فوزى (خمسة أهداف)، وطاهر محسن، وعبد الرحمن علاء سنجاب (هدفان)، ووليد فرج، وياسر شوقي.

ويقود الفريق مدحت طه إسماعيل، ويعاونه كل من: إسحق أول، مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا. وخالد حسن، مدربًا لحراس المرمى. وصابر سينادة، الإداري، وأسامة مصطفى، طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق، أخصائي العلاج الطبيعي.

وعلي صعيد متصل فاز فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم، مواليد ٢٠٠٢، على فريق مركز شباب مدينة دمياط بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما ظهر اليوم الأربعاء، على ملعب النادي بفرع مدينة نصر.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق معتصم محمد (هدفان)، ومحمد خالد.

وحرص فتحي مبروك، مدير قطاع الناشئين بالنادي، وهاني رمزي، نائب مدير القطاع، على حضور المباراة للاطمئنان على مستوى اللاعبين.

ويقود فريق ٢٠٠٢؛ ياسر محمدين، المدير الفني، ويعاونه كل من: أسامة زكي مدربًا عامًا، ومحمد فتوح، مدرب حراس المرمى، وسيد عرفان، الإداري. وعبد الله فتحي طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح، أخصائي العلاج الطبيعي، ومحمد فتحي، المدلك.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ناشئو الأهلي يفوزون على السلام ودمياط وديا استعدادا للموسم الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

0 تعليق