نادي تبوك لرياضة ذوي الاحتياجات يشارك بمهرجان الورد والفاكهة 39

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
نادي تبوك لرياضة ذوي الاحتياجات يشارك بمهرجان الورد والفاكهة 39 نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


يشارك نادي تبوك لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في مهرجان الورد والفاكهة 39 المقام بمنتزه الأمير فهد بن سلطان بتبوك، للتعريف بما يقدمه من خدمات في إعداد ذوي الاحتياجات ورعايتهم واستثمار طاقتهم وإبداعاتهم .
وأوضح المشرف العام على النشاط الاجتماعي والثقافي بالنادي ممدوح البلوي, أن النادي يعمل تحت مضلة الهيئة العامة للرياضة, مشيراً إلى أن مشاركة النادي بمهرجان الورد والفاكهة في نسخته السادسة تعد هي الأول, وتهدف إلى تعريف زوار المهرجان بأهداف النادي وما يقدمه من خدمات لذوي الاحتياجات مثل المشاركة في برامج ونشاطات الاتحادات والهيئات الرياضية والثقافية والاجتماعية المعتمدة محلياً وإقليمياً وعربياً ، وتنظيم دورات وندوات ، وأنواع الانشطة الرياضية المعتمدة في النادي والفئات المستفيدة منها من ذوي الإعاقة الحركية وغيرها , بالإضافة إلى التعريف بإنجازات نادي تبوك والبطولات التي حققها خلال الفترة الماضية .
وأعرب البلوي عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك, على زيارته لجناح النادي خلال حفل تدشين المهرجان الأسبوع الماضي, وكلمات سموه التشجيعية والمحفزة تجاه اللاعبين وتميزهم بحصد البطولات الداخلية والخارجية .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نادي تبوك لرياضة ذوي الاحتياجات يشارك بمهرجان الورد والفاكهة 39 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق