الفرنسي دينيي متحمس لاستعادة بريقه بعد انتقاله لإيفرتون 5 أعوام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الفرنسي دينيي متحمس لاستعادة بريقه بعد انتقاله لإيفرتون 5 أعوام نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أكد المدافع الأيسر الفرنسي لوكا دينيي الأربعاء أنه متحمس لاستعادة بريقه عقب توقيعه عقد انتقاله من برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الى إيفرتون الانجليزي لمدة 5 أعوام في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بـ 19 مليون جنيه استرليني (25 مليون دولار).

وبات ديني (25 عاما، 21 مباراة دولية) ثاني لاعب يتعاقد معه إيفرتون بعد ضمه البرازيلي ريتشارليسون من واتفورد الأسبوع الماضي، مقابل 40 مليون جنيه استرليني.

وفشل دينيي في حجز مكان أساسي في التشيكلة الرئيسية لبرشلونة منذ انتقاله الى صفوفه عام 2016 من باريس سان جرمان، حيث خاض 29 مباراة فقط في موسمين مع النادي الكاتالوني، ما أدى الى عدم استدعائه الى التشكيلة الرسمية لمنتخب بلاده المتوج بكأس العالم الأخيرة في روسيا، وبقي ضمن تشكيلة أسماء اختارها المدرب الفرنسي ديدييه ديشان قبل انطلاق المونديال، كاحتياطيين للتشكيلة الرسمية من 23 لاعبا.

وقال دينيي الذي لعب موسم 2015-2016 مع روما الايطالي على سبيل الاعارة، في تصريح للقناة التلفزيونية لناديه الجديد "لست خائفا، بل انا متحمس (...) بالنسبة الي، انه تحد جديد لاكتشاف بلد، ودوري، وشعب، وناد عظيم مثل ايفرتون. انه أمر رائع".

ورأى دينيي الذي أحرز ألقابا عدة مع باريس سان جرمان أبرزها الدوري الفرنسي مرتين (2014 و2015) وكل الالقاب المحلية موسم 2014-2015 ومع برشلونة (ثنائية الدوري والكأس 2017-2018)، انه يحضر معه الى إيفرتون تجربة اللعب الى جانب أفضل اللاعبين في العالم.

وأضاف دينيي الفائز بكأس العالم تحت 20 سنة مع فرنسا في 2013 "لقد لعبت كرة قدم جيدة في روما ولعبت بشكل جيد أيضاً في برشلونة"، موضحا "تطورت كثيرا كلاعب وكفرد من خلال اللعب الى جانب أفضل اللاعبين في العالم".

وتابع "عندما تلعب مع أفضل اللاعبين، فإن ذلك يساعدك على بناء شخصيتك، وبالطبع، يساعدك في التدريب وأثناء المباريات أيضا، لأنك تريد أن تعطي أفضل ما لديك".

وقال المدرب البرتغالي لايفرتون ماركو سيلفا ان دينيي متحمس للمشروع الذي وضعه (المدرب) للفريق في موسمه الاول معه.

وقال "هو لاعب ذو جودة عالية، يلعب بقتالية، ويتمتع بقدرات تقنية جيدة، وفي المواسم الخمسة الاخيرة لعب مع باريس سان جرمان (موسمان)، وروما (موسم واحد)، الى جانب موسمين مع برشلونة اظهر خلالهما جودة واضحة (...) سيضيف لوكا تنافسية في مركز كان لايتون باينز الوحيد الذي شغله في الموسم الماضي، وهو معتاد على الفوز".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الفرنسي دينيي متحمس لاستعادة بريقه بعد انتقاله لإيفرتون 5 أعوام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق