الدوري المصري : الإنتاج يفوز على الحرس والداخلية يتعادل مع دجلة في مباريات الجولة الأولى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الدوري المصري : الإنتاج يفوز على الحرس والداخلية يتعادل مع دجلة في مباريات الجولة الأولى نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

الدوري المصري : الإنتاج يفوز على الحرس والداخلية يتعادل مع دجلة في مباريات الجولة الأولىوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 01 - 08 - 2018فاز فريق الإنتاج الحربي على نظيره حرس الحدود 2-1 خلال اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم، على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.وبهذا الفوز حصل الإنتاج الحربي على أول ثلاث نقاط له في الدوري ليتصدر جدول المسابقة حتى الآن، فيما فشل الحرس في حصد أي نقطة في مباراته الأولى. وفي مباراة أخرى تعادل فريق الداخلية، مع ضيفه وادي دجلة، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد كلية الشرطة، ليقتنص كل فريق أول نقطة في رصيده بجدول ترتيب الدوري. //انتهى// 22:24ت م 0261 www.spa.gov.sa/1792657انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الدوري المصري : الإنتاج يفوز على الحرس والداخلية يتعادل مع دجلة في مباريات الجولة الأولى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق