بعد عودته ليوفنتوس - ماذا قدم بونوتشي مع ميلان.. وهل ستغفر جماهير السيدة العجوز خيانته ؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد عودته ليوفنتوس - ماذا قدم بونوتشي مع ميلان.. وهل ستغفر جماهير السيدة العجوز خيانته ؟ من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

بعد عودته لليوفي | ماذا قدم بونوتشي مع ميلان.. وكيف تستقبله الجماهير بعدما وصفته بالخائن!

اتفق نادي يوفنتوس الإيطالي مع نظيره ميلان على، استعادة المدافع ليوناردو بونوتشي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن رفض استكمال مشواره مع ميلان، من أجل العودة مجدداً إلى صفوف يوفنتوس.

وتعد المشاكل التي وقع فيها ميلان مؤخراً، هى التي دفعت الطرفين إلى الانفصال، بونوتشي من أجل العودة لنادي السابق من جهة، وميلان من أجل الاستفادة مادياً من جهة أخرى.

ورحل بونوتشي عن صفوف البيانكونيري في الصيف الماضي، بعد مشاكل واجهته مع المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز، رفض علي إثرها البقاء بصورة قاطعة.

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي" أبرز ما قدمه بونوتشي مع ميلان خلال موسمه الماضي، فضلا عن موقف جماهير اليوفي التي وصفته "بالخائن" بعد ارتدائه قميص الروسونيري، علي النحو التالي :

* ماذا قدم بونوتشي مع ميلان؟

-الدوري الإيطالي :

خاض: 35 مباراة. 

سجل: هدفين. 

تلقى: 5 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء وحيدة.

-كأس إيطاليا :

خاض: 5 مباريات.

-الدوري الأوروبي :

خاض: 11 مباراة. 

تلقي: بطاقة صفراء وحيدة.

-الكأس الدولية للأبطال :

(2017).. لعب مباراة واحدة. 

(2018).. لعب مباراة واحدة، وقدم خلالها تمريرة حاسمة.

*ما هو موقف جماهير اليوفي تجاه بونوتشي؟

مما لا شك فيه أن جماهير يوفنتوس ستخرج فائزة بعد عودة بونوتشي لصفوف البيانكونيري عقب رحيله بصورة غير لائقة دون أي تفاهم، وفور ارتداء بونوتشي لقميص ميلان، حتي أطلقت عليه لقب "الخائن".

وسيحق لجماهير السيدة العجوز أن تشعر بالفخر كثيرًا، بعد رغبة بونوتشي ذاته في العودة لناديهم، بعدما أصر على الرحيل منه قبل عام واحد فقط ورغم كل ما قُدم له في ميلان من إغراءات للبقاء.

وخسر بونوتشي في الصيف الماضي جُل جماهير يوفنتوس، وخسر البقية الباقية بعدما احتفل بجنون بهدفه ضد بوفون، وهذا الصيف خسر جماهير ميلان التي حملته على الأعناق طوال الموسم، وتحملت أخطائه في البداية وساندته حتى استعاد مستواه وانطلق من جديد.

وبصورة شبه مؤكدة، فإن جماهير السيدة العجوز لن تسامحه ولن يعود أبدًا ليكون أحد الأبطال في مدرجات ملعب يوفنتوس أرينا، بل ربما يمتد الأمر لأكثر من مجرد عدم السماح، قد تكون أيامه صعبة للغاية أمام جماهيره السابقة.

وقد أجرى موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي استفتاءًا بشأن رأي جماهير يوفنتوس، في عودة المدافع ليوناردو بونوتشي مجددًا لصفوف الفريق، منذ بضعة أيام.

ووفقًا لاستفتاء "كالتشيو ميركاتو"، فقد رفض قرابة 57% من مشجعي يوفنتوس، عودة بونوتشي مجددًا للفريق، في إشارة واضحة لعدم ترحيب الكثيرين بعودته.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد عودته ليوفنتوس - ماذا قدم بونوتشي مع ميلان.. وهل ستغفر جماهير السيدة العجوز خيانته ؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق