بمشاركة النني.. تشيلسي يتقدم على أرسنال برأسية روديجير في كأس الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة أرسنال وتشيلسي، ضمن لقاءات بطولة كأس الأبطال الودية الدولية بتقدم الأخير بهدف دون رد.

وشارك في المباراة الدولي الوطني محمد النني، المحترف ضمن صفوف فريق أرسنال، ضمن التشكيل الأساسي للجانرز.

وسجل أنطونيو روديجير، هدف الشوط الوحيد في الدقيقة 5 من بداية المباراة من ضربة ركنية نفذها سيسك فابريجاس ولعبها رودييجير على الأرض يسار الحارس.

وشهد الشوط سيطرة كبيرة من فريق تشيلسي، مطبقين سياسة الضغط العالي لإيقاع دفاع الجانرز في الأخطاء.

وأهدر  ألفارو موراتا ركلة جزاء للبلوز.

وشهدت الدقيقة 27 أول الهجمات الخطيرة لأرسنال عن طريق تمريرة بيير إيمريك أوباميانج، للاعب الشاب جيندوزيو، وتسديدته جاءت فوق المرمى، وتسلم من تلك الهجمة أرسنال زمام الأمور في المباراة وحاول الوصول إلى مرمى كاباييرو، مع تراجع البلوز إلى منتصف ملعبهم.

وفي الدقيقة 30 قاد هنريك مختاريان  هجمة للجانرز ومرر الكرة إلى أوباميانج، ومنه إلى النني الذي أرسل عرضية تصدى لها دفاع البلوز.

وحاول ألفارو موراتا قيادة هجمة مرتدة للبلوز في الدقيقة التالية إلا أن تمريرة ألفارو موراتا خرجت من الملعب.

وأهدر بيير إيمريك أوباميانج فرصة خطيرة للجانرز بعد تمريرة مسعود أوزيل القادم من وسط الملعب إلى مختاريان على الجانب الأيمن، ثم أرسل كرة عرضية إلى مختاريان ولكن الكرة مرت من بين قدميه.

وفي الدقيقة 33، أهدر ألفارو موراتا فرصة مماثلة لكرة أوباميانج بعد هجمة مرتدة قادها فابريجاس، ثم تمرير الكرة إلى كالوم أودي، والذي مرر الكرة إلى موراتا  ولكنه فشل في تسديدها.

وسدد الغدوزي، لاعب أرسنال كرة قوية تجاه مرمى كاباييرو في الدقيقة 35 من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.

وقاد هيكتور بيلييرين هجمة مرتدة لفريق أرسنال في الدقيقة 36 ووصل إلى حدود منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية لكنها مرت فوق المرمى إلى خارج الملعب.


وأحدث سميث لاعب أرسنال خطورة من هجمة على الجانب الأيسر للملعب ومرر الكرة إلى كولسيناتش الذي حاول تمرير الكرة إلى الخلف لزميله هنريك مختاريان لكن تمريرته جاءت قوية وارتدت الكرة إلى سميث الذي لعب كرة عرضية تصدى لها الدفاع.

وكاد كالو أن يضيف الهدف الثاني  لفريق تشيلسي في الدقيقة 40 بعد هجمة مرتدة من تمريرة سيسك فابريجاس وضعته في انفراد بالحارس بيتر تشيك، وسدد الكرة مرت من قدمي الحارس وكادت أن تدخل المرمى لولا تدخل سوكراتيس.

وبالدقيقة 42   أرسل هيكتور بيليريين، كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء وأفلتت من يدي الحارس كاباييرو، وسدد كولاسنياتش الكرة لكنها ارتطت بجسد مدافع تشيلسي.

واستمرت سيطرة الجانرز على مجريات اللعب حتى الدقائق الأخيرة من الشوط  مع تراجع من دفاعات البلوز واعتماد كامل على الهجمات المرتدة الخاطفة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بمشاركة النني.. تشيلسي يتقدم على أرسنال برأسية روديجير في كأس الأبطال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق