أخبار الرياضة «بلماضي» مديراً فنياً للمنتخب الجزائري خلفاً لـ رابح ماجر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«بلماضي» مديراً فنياً للمنتخب الجزائري خلفاً لـ رابح ماجر نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

جمال بلماضي

توصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم لاتفاق شفهي مع المدرب الجزائري جمال بلماضي ليتولي القيادة الفنية لمنتخب "محاربو الصحراء" في الفترة المقبلة، خلفاً للمدير الفني الاسبق للمنتخب الجزائري رابح ماجر الذي تم توجيه الشكر له من الاستمرار على رأس الإدارة الفنية للمنتخب.

وأكدت العديد من الصحف الجزائرية اليوم على أنه من المنتظر أن يلتقي خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم مع جمال بلماضي غداً في باريس للاتفاق على بعض الأمور الفنية والمالية، وبعدها سيتم توقيع العقود والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وكان زطشي قد عرض على بلماضي خلال الفترة الماضية فكرة تدريب المنتخب الجزائري، ورحب الأخير بالفعل على تولي المهمة الفنية للفريق، واتفقا الثنائي بشكل شفهي على كافة الأمور، والشروط المادية.

واستقر الاتحاد على جمال بلماضي النجم السابق للمنتخب الجزائري، وفريق مارسيليا الفرنسي، بعد أن كانت هناك بعض الأسماء المطروحة في الفترة الماضية، وعلى رأسهم البرتغالي كارلوس كيروش بعدما انتهى تعاقده مع الاتحاد الإيراني لكرة القدم رسميا أمس، لكن كيروش طلب مقابلا كبيرا جدا مما دفع مسؤولي الاتحاد للتراجع عن التفاوض معه.

من جهته، أكد بلماضي، المدير الفني السابق لفريق الدحيل القطري، أنه تلقى اتصالاً اليوم من زطشي لتولي تدريب منتخب بلاده، لكنه رفض الكشف عن تفاصيل المفاوضات بينهما.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة «بلماضي» مديراً فنياً للمنتخب الجزائري خلفاً لـ رابح ماجر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق