المصري يتسلّح بـ"الخبرة والفرحة الأفريقية" لمواجهة طموح الجونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

المصري يتسلّح بـ"الخبرة والفرحة الأفريقية" لمواجهة طموح الجونة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

يلتقي فريق المصري مع نظيره الجونة في السادسة من مساء اليوم ،الخميس، بإستاد برج العرب بالأسكندرية فى الجولة الأولى لبطولة الدوري العام وهي المباراة التى يخوضها فريق البحر الأحمر العائد لدوري الأضواء والشهرة  بعد غياب دام ثلاثة سنوات ويتطلع الفريق لخطف النقاط الثلاث لتدشين عودة قوية للممتاز متسلحاً بخبرة الصفقات الجديدة التى أبرمها فى الميركاتو الصيفى متمثلة فى محمد ناجى جدو وأحمد عيد عبد الملك وإسلام رشدى ولؤى وائل ورمزى صالح .

وشدد هشام زكريا المدير الفنى للجونة على ضرورة حصد النقاط الثلاث من أجل اكتساب دفعة معنوية فى بداية المشوار لاسيما أمام فريق عنيد مثل المصرى البورسعيدى صاحب الاداء المتميز محلياً وأفريقيا  ، وشدد زكريا على أن فريقه قادر على تقديم عروض قوية أمام الفرق الكبيرة ومنها المصري الذى يقدم عروض رائعة منذ فترة تحت قيادة مدربه حسام حسن.

بينما يدخل المصرى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد أن تصدر مجموعته فى بطولة الكونفدرالية وأصبح قريبًا من التأهل إلى دور الثمانية بعد أن فاز على نهضة بركان بهدف وحيد رافعًا رصيده إلى 8 نقاط .

ومن جانبه أكد حسام حسن المدير الفنى للمصرى للاعبيه ضرورة مواصلة النتائج الطيبة للفريق بالدورى والاستمرار فى اجواء المنافسة على المراكز الاولي، مشيرا لاكتمال صفوف الفريق بأفضل لاعبى مصر، وانتهاء الإدارة من صرف مقدمات العقود، ،ومكافأتى التعادل والفوز امام بركان قبل انطلاق معسكر الفريق الحالى ببرج العرب سعيا لمنح الجميع الدفعة المعنوية المطلوبة لاحراز الفوز فى لقاء الجونة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المصري يتسلّح بـ"الخبرة والفرحة الأفريقية" لمواجهة طموح الجونة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق